صور.. الراحل فادي إبراهيم في طفولته وتعليق مؤثر عن الموت من أحد متابعيه

فادي إبراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك
فادي إبراهيم - الصورة من حسابه على فيسبوك

فارق النجم اللبناني فادي إبراهيم الحياة اليوم عن عمر يناهز السابعة والستين عاماً إثر معاناة مع المرض امتدت لأشهر حيث دخل الى المستشفى وتلقى العلاج فيه لفترة طويلة.

وبزيارة حساب الفنان الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي كان لافتاً نشره للعديد من الصور ومقاطع الفيديو المميزة ومنها التي تحمل عبق الذكريات بالنسبة للراحل.

فادي إبراهيم ينشر صورة في طفولته وتعليق مؤثر عن الموت

وإحدى الصور التي نشرها الفنان الراحل فادي إبراهيم كانت صورة له عبر حسابه على "انستغرام" وظهر فيها خلال طفولته حيث بدا طفلاً وسيماً جداً وقال في تعليقه: "أنا فترة شبابي".

وشهدت الصورة التي نشرها الراحل فادي إبراهيم قبل حوالي الثمان سنوات تفاعلاً كبيراً وكان لافتاً تعليق لأحد متابعيه عندما ذكره بجملة قالها الراحل في أحد مسلسلاته حينها حيث كتب المعلق: "استاذ فادي هلأ مرق مشهد عم بتقول انت في خلّيكون عم تتمسّوا فيي... مش أحسن ما كون تحت التراب... كتير أثّر فيي هيدا المشهد استاذ فادي....كان عبالي قلَّك هل الشي".

وللصدف فإن هذا التعليق تناسب مع يوم وفاة الفنان فادي إبراهيم.
لقراءة المزيد.. صورة للفنان الراحل فادي إبراهيم في شبابه فكيف كان؟


لمعلومات اكثر.. مسيرة فنية طويلة.. من هو الفنان الراحل فادي إبراهيم وما هي قصة مرضه؟

صورة في مرحلة الشباب

ومع انتشار خبر وفاة النجم اللبناني الراحل فادي إبراهيم، سارع عدد كبير من نجوم الفن في لبنان إلى إحياء ذكرياتهم مع الراحل وعبروا عن محبتهم الكبيرة له ولمسيرته الفنية الحافلة بالعطاء والأعمال المميزة في مختلف المجالات الفنية.

وكان لافتاً ما نشره الكاتب والممثل اللبناني طارق سويد عن الفنان الراحل فادي حيث أحيا ذكريات قديمة للراحل حيث نشر صورة له في مرحلة الشباب وقال طارق سويد في تعليقه على الصورة: "هيك رح تبقى بقلوبنا وذاكرتنا... بحبك.. الله يرحم روحك".

وفاة الفنان فادي إبراهيم

وتوفي اليوم الفنان اللبناني القدير فادي إبراهيم عن عمر ناهز السابعة والستين عاماً بعد معاناة مع المرض حيث أصيب بمضاعفات مرض السكري وبترت قدمه بالإضافة إلى تعطل إحدى كليتيه تماماً عن العمل قبل أن يرقد في العناية الفائقة لعدة أيام قبل وفاته.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»