فيديو.. حسن البلام وداوود حسين يلتقيان من جديد بعد غياب دام 20عاماً بـ"صناع محتوى"

حسن البلام -الصورة من  حسابه على الانستغرام
حسن البلام -الصورة من حسابه على الانستغرام

بدأ أمس بالرياض العرض الأول لمسرحية "صناع محتوى"، والذي يلتقي فيه الفنان حسن البلام والفنان داوود حسين من جديد بعد غياب قارب 20 عاماً، وكانا قد التقيا في أعمال عديدة مسرحية وبرامج ومسلسلات ولاقت وقتها نجاحاً كبيراً، وما زال باقياً بذاكرة المشاهد الخليجي.
ونشر "البلام" فيديو جمعهما وهما يغنيان عن عودتهما وكتب: "ايه ايه ردينا هذا احنا جينا على مسرح بكر الشدي من 27 فبراير لغاية 7 مارس".
كما نشر "البلام" بوستر لـ المسرحية وكتب: "جمعنا مرة ثانية بالمسرح معالي تركي آل الشيخ في الرياض الغالية من بعد 20 سنة، اليوم تبدأ المسرحية في البوليفارد "صناع محتوى" على مسرح بكر الشدي".
كما نشر "داوود" بوستر المسرحية لأبطال العمل وكتب: "العرض الأول للمسرحية الكوميدية "صناع المحتوى" من بطولة الفنان داوود حسين - حسن البلام - خالد المظفر ونخبة من كبار النجوم على مسرح بكر الشدي.. ابتداءً من 27 فبراير".
كما نشر "البلام" فيديو لبرومو مسلسل "ورثة بن عاقول" وكتب: "رمضان يجمعنا معاكم معاً في رمضان على دبي ومع تلفزيون دولة الكويت"، والعمل منوع بين المواقف الكوميدية وطرح القضايا الاجتماعية، ومن ﺇﺧﺮاﺝ عيسى ذياب وﺗﺄﻟﻴﻒ مريم نصير، ويشارك فيه أعضاء "قروب البلام" ويتقدمهم الفنان حسن البلام وفهد البناي وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر ومحمد الرمضان، بالإضافة إلى الفنان عبدالرحمن العقل والفنانة سماح وعبدالله الخضر وحصة النبهان وعبدالله بدر وأحمد المظفر وعلي الحسيني وخالد السجاري ونوف سلطان ونايف العنزي وسلمان كايد.

مسرحية "صناع محتوى"

"صناع محتوى" هي مسرحية من تأليف هيا أحمد، وإخراج محمد راشد الحملي، ويشارك في بطولتها الفنان حسن البلام، داود حسين، خالد المظفر، علي الحسيني، إيمان فيصل، أحمد المظفر، ريم النجم، سلمان كايد، بالإضافة إلى آخرين، وتدور الأحداث حول صاحب سكن للعزاب يتفاجأ بانتشار مقطع لأحد المستأجرين يغير حاله من إنسان عادي إلى مشهور؛ ليقوم صاحب السكن بمحاولة استثمار مع المستأجر المشهور من خلال تصوير فيديوهات ونشرها على مواقع التواصل، والمشاركة معه في أكثر من برنامج ومحاولة كسب المال في إطار كوميدي مميز.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»