أول تعليق من دفاع شيرين عبد الوهاب بعد إدانتها بحكم قضائي

شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
شيرين عبد الوهاب - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

أكد المستشار القانوني ياسر قنطوش، محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنه سوف يستأنف اليوم الاحد الموافق 10 مارس، على حكم تغريمها الذي صدر أمس السبت من محكمة جنح الشيخ زايد، مشيرًا إلى أن هذا الحكم أول درجة المحكمة، والمحكمة رفضت الدعوى المدنية، وجرى إحالتها للمحكمة المختصة.

وأوضح محامي شيرين عبد الوهاب في بيان صحفي، أن المحكمة أصدرت حكمًا بتغريم شيرين عبدالوهاب 5 آلاف جنيه، مؤكدًا أن هذا الحكم ليس نهائيًا، فهو في أول درجة من درجات التقاضي.
شاهدي المزيد: اليوم شيرين عبد الوهاب تدافع عن نفسها أمام القضاء.. التفاصيل الكاملة

شيرين عبد الوهاب لديها ثقة في القضاء

وأكد محامي الفنانة، أن شيرين عبد الوهاب لديها ثقة في القضاء المصري العادل، وأن طلب الاستئناف سوف يجري تقديمه اليوم الأحد، وكذلك تقديم المستندات كافة في جلسة الاستئناف.

شيرين عبدالوهاب بانتظار الفصل في 4 قضايا أخرى تنظرها المحاكم

وأوضح محامي شيرين عبدالوهاب، أن هناك 4 قضايا أخرى تنظرها المحاكم، كانت الفنانة قد رفعتها ضد محمد الشاعر.

ماذا حدث في محاكمة شيرين عبد الوهاب

يشار إلى أن أول جلسة في قضية محمد الشاعر ضد شيرين لم يحضر فيها محامي الشاعر، فيما حضر ياسر قنطوش "محامي شيرين"، وقام بتقديم كل المستندات التي تثبت براءة موكلته، وبالفعل تم حجز القضية للحكم في جلسة يوم السبت الموافق 2 مارس الجاري.

ولكن شيرين فوجئت بأن القضية عادت مرة أخرى للمرافعة عن طريق تقديم طلب فتح باب مرافعة من محامي آخر للفنانة شيرين بدون علمها وبدون موافقتها أو طلبها، وتزامن هذا الطلب مع طلب فتح باب المرافعة من محامي الشاعر، وعندما فوجئت شيرين بذلك طلبت منه عدم التدخل وقامت بإلغاء توكيله.

وقضت محكمة جنح الشيخ زايد، أمس السبت، بتغريم الفنانة شيرين عبدالوهاب، مبلغ 5 آلاف جنيه في اتهامها بقضية سبّ وقذف المنتج محمد الشاعر، كما قررت إحالة الدعوى المدنية للمحكمة المختصة، وأثبتت محكمة الجنح إدانة شيرين عبدالوهاب من خلال شهادة المجني عليه وتقرير إدارة المساعدات الفنية بوزارة الداخلية بشأن فحص فيديو متداول للمشكو في حقها إلى جانب تحريات أجهزة الأمن التي توصلت إلى صحة الاتهام المنسوب إليها بسبّ وقذف المنتج الفني خلال مؤتمر صحفي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».