فيديو.. علاء مرسي يتحدث عن تفاصيل إصابته بالسرطان

علاء مرسي - الصورة من حسابه على فيسبوك
علاء مرسي - الصورة من حسابه على "فيسبوك"
تحدث الفنان علاء مرسي عن تفاصيل إصابته بمرض سرطان القولون والمواقف التي تعرض لها حينما اكتشف إصابته بهذا المرض الصعب، حيث أشار الفنان علاء مرسي إلى أنه لأول مرة في حياته يدخل مستشفى كمريض كانت من خلال إصابته بهذا المرض.

علاء مرسي: أثناء إجرائي عملية جراحية رأيت الرسول وصاحبه أبو بكر

وخلال لقائه ببرنامج "كلم ربنا" على إذاعة "الراديو 9090" تحدث الفنان علاء مرسي عن التجربة التي عاشها مع المرض، مؤكداً أنها اختبار من الله ليؤدب الإنسان وينقيه، كما أوضح بأنه أثناء تخديره لإجراء عملية خطيرة رأى سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وصاحبه أبو بكر الصديق وعاش أجواءً روحانية، حيث انتقل إلى الموت بشكل فعلي وإلى العالم الآخر وحينها رأى كل الموتى من بينهم والدته وصديقه الفنان الراحل علاء ولي الدين وكل أصدقائه قبل أن يُفيق من الغيبوبة، وعقب ذلك ظل ينادي ربنا ويطلب منه السماح والعفو والشفاء، مؤكداً: "أنا كلمت ربنا بالفعل وأنا بين الحياة والموت أثناء إجراء العملية".

وأضاف الفنان علاء مرسي خلال اللقاء بأنه كان يقرأ كل ما يكتب عنه من شائعات وفاته بفترة مرضه وأثناء إجراء العملية، مما جعله يشعر بالحزن الشديد إلا أنه في نفس اللحظة شعر بمحبة الناس له وحزنهم على مرضه.

مشاركة علاء مرسي بموسم دراما رمضان

يُذكر أن الفنان علاء مرسي يُشارك خلال موسم دراما رمضان 2024 في مسلسل "عتبات البهجة" من بطولة الفنان يحيي الفخراني، ويُجسد خلال أحداث المسلسل شخصية "عيطة" ويأتي المسلسل من إخراج مجدي أبو عميرة ومأخوذ عن رواية بنفس الإسم للأديب إبراهيم عبد المجيد وسيناريو وحوار مدحت العدل.

يمكنكم قراءة.. رمضان 2024.. يحيى الفخراني مقدم محتوى على اليوتيوب في برومو "عتبات البهجة"

كما يُشارك أيضاً الفنان علاء مرسي ببطولة مسلسل "كوبرا" أمام الفنان محمد إمام، محمود عبد المغني والعديد من الفنانين، والمسلسل يأتي من تأليف أحمد محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد شفيق.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»