حسام حبيب: لم أخرج من بيت أهلي إلا لعند شيرين عبد الوهاب والحب مازال موجوداً بيننا

حسام حبيب- الصورة من حسابه على إنستغرام
حسام حبيب- الصورة من حسابه على إنستغرام

استكمل الفنان حسام حبيب الجزء الثاني من لقائه في برنامج "ع المسرح" الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب ويتم إذاعته على قناتي الحياة وcbc، وكشف خلاله العديد من الأمور الخاصة بعلاقته مع طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب وشكل علاقتهما في الوقت الحالي.

لو عاد الزمن سأختار حبي لشيرين عبد الوهاب لأني استمتعت به


وأكد حسام حبيب على أنه إذا عاد به الوقت سيختار حبه لـ شيرين عبد الوهاب لأنه استمتع بهذا الحب، مشيراً إلى أنهما مازالا مع بعضهما ولكن مع تغيير شكل العلاقة، بمعنى أن الزواج انتهى إلا أن الحب مازال موجوداً، وقال:"شيرين أول بني آدمه أتزوجها وأعيش معها، وأنا عمري ما عشت خارج منزل أهلي، طول عمري عايش مع أمي وأختي، وخرجت إلى منزل شيرين".

 


يمكنكم قراءة.. فيديو.. حسام حبيب يكشف عن تفاصيل علاقته بـ شيرين عبد الوهاب
وعلق حسام حبيب على ما كان يقال بأن شيرين كثيرة عليه قائلاً: "الناس ممكن تكون كانت مستكتره شيرين عليا، لأن حساباتهم دنيوية جدًا، واحدة مكان شيرين كانت من الممكن أن تذهب للزواج من شخص غني أو واحد أكبر مني في السن يستوعبها، لكن انا في نفس سنها تقريبًا، انما شيرين شخص بسيط جدًا وبتاخد سعادتها من حاجات بسيطة جدا".

حسام حبيب: لم أتعرض بالضرب إلى شيرين عبد الوهاب أبداً


ورد حسام حبيب على سؤال حول تعرضه بالضرب إلى شيرين عبد الوهاب موضحاً أنه لم يتصرف بأي عنف ناحية شيرين طوال زواجهما ولكن ما كان يفعله أنه يمسكها ويحتضنها كشخص يحتضن أمه ومتعلق بها، وذلك عندما تكون غاضبة خوفاً من تصرفها أي تصرف مشيراً إلى أنه كان عندما يغضب منها لم يكن يريد أن تتركه وما يمكن أن يقوله هو "مش هتشوفيني تاني" ولكن لو فعلت ذلك سيشعر بالقهر.

أنا من الأشخاص الذين يستمتعون بالحب

وكشف حسام حبيب عن بكائه على إنفصاله عن شيرين عبد الوهاب في المرتين لافتاً:"أؤمن بمقولة من الحب ما قتل، وأنا من الأشخاص الذين يستمتعون بالحب، وهذا من الممكن أن يكون مشكلة مرضية، فعندي إحساس الحب غير المشروط، بمعنى أني أحب الشخص أمامي وأقوم بكل ما يسعده وأستمتع وأنا أغفر له وأنا أراضيه حتى لو على حساب نفسي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».