كمال أبو رية عن طلاقه ماجدة زكي: لو عاد بي الزمن لترددت في القرار (فيديو)

كمال أبو رية وماجدة زكي - الصورة من حساب كمال أبو رية على الفيس بوك
كمال أبو رية وماجدة زكي - الصورة من حساب كمال أبو رية على الفيس بوك

أكد الفنان كمال أبو رية أن قرار انفصاله عن الفنانة ماجدة زكي كان صحيحًا، واعترف بنفس الوقت أنه لم يكن سعيدًا بحدوث الانفصال، وقال إن الزمن لو عاد به كان سيتردد في اتخاذ قرار الانفصال رغم الإقرار بصحته، وكشف كمال علمه المسبق بوقوعه ضحية مقلب رامز جلال وأشار إلى لجوئه للنجم ياسر جلال للتأثير على شقيقه حتى لا يقدمه بطريقة سلبية تقلل من مكانته.

كمال أبو رية يحتفل بـ 40 عامًا من الفن

كمال أبو رية حل ضيفًا على برنامج “مصر جديدة” الذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور، بمناسبة مرور 40 عامًا على بدء مسيرته الفنية، وفي فقرة خاصة عن "الصواب والخطأ" في حياته الفنية والعائلية، توقف أمام صورة تجمعه بزوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي، وقال إن قرار انفصالهما كان صحيحًا ولكنه بنفس الوقت كان حزينًا، ولو عاد به الزمن إلى الوراء لتردد كثيرًا قبل الموافقة على الطلاق.
تابعي المزيد: "حوار" مع كمال أبورية: الجمهور يفضل رؤية الدراما الصعيدية وابنتي هى العملة النادرة في حياتي

كمال أبو رية: علمت بمقلب رامز جلال قبل السفر

وعن كواليس وقوعه ضحية لمقلب رامز جلال عام 2018، أكد كمال أبو رية: أنه علم بمشاركته في مقلب برنامج رامز جلال قبل السفر ولكنه لم يكن يعلم بتفاصيل المقلب.

أشار الفنان المصري إلى أنه تواصل مع الفنان ياسر جلال لكي يوصي رامز بعدم التحدث عنه بشكل غير لائق في المقدمة وأن ياسر رد عليه أنه فنان كبير والجميع يحبه ويحترمه ولا يوجد شيء غير لائق ليتحدث عنه رامز.

أضاف كمال أبو رية أنه كان يريد السفر إلى روسيا والتنزه هو وأسرته وهذا صادف مكان تصوير البرنامج وفي نفس الوقت أراد أن يدخل تجربة جديدة مؤكدًا لا أحد يعرف المقلب، ولكن يعرف أنه ذاهب لرامز جلال.

كمال أبو رية يكشف كواليس مغادرته مسلسل المداح

وحول أسباب انسحابه من مسلسل "المداح" قال كمال أبو رية إلى أنه لم يتواصل مع الفنان حمادة هلال بطل المسلسل بعد الخلاف الذي وقع أثناء تصوير الجزء الثاني العام قبل الماضي، وأضاف: المفروض كان حمادة هلال هو اللي يتواصل معايا ويشوف إيه اللي مزعلني، وتابع لو هو نجم وليه كلمة كان يقولهم إزاي كمال أبو رية ما يبقاش موجود لكن أعتقد أنه عايز يشتغل وخلاص.

كمال ابو رية: اختلفت مع محمد سامي في نعمة الأفوكاتو

أشار كمال ابو رية إلى أنه اختلف مع المخرج محمد سامي أثناء تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، في أداء مشهد تأثره بوفاة ابنته نعمة، وقال إن المشهد كان من أصعب المشاهد، وأنه دخل في حالة معايشة غير طبيعية، وأن المشهد كان أكبر من ذلك، لكن سامي أصر أن يخرج المشهد بهذه الصورة، لأنه يبحث عن المشهد الساخن.

كمال أبو رية اعتذر من ماجدة زكي

يذكر أن كمال أبو رية سبق وتقدم باعتذار مؤثر من زوجته السابقة الفنانة ماجدة زكي، مؤكدًا أنه ارتكب عدة أخطاء أثناء شبابه، ولكنها تحملت المسئولية وقامت بتربية أبنائهما، وطلب منها ومن أولاده أن يسامحوه، بعد أن تركهم لفترة طويلة.

أضاف كمال موجها حديثه لماجدة زكي أثناء مشاركته في برنامج "واحد من الناس": إنت ست مكافحة وقوية وربيتي ولادنا تربية كويسة، وبعتذر لك لأني غلطت ومكنتش بعمل حساب حاجات كتير لأني كنت صغيرًا.

وتابع قائلًا: أتمنى أنك تسامحني وولادي يسامحوني، والحمد لله إنت خلفتي لي 3 أولاد كلهم على خلق، وكتر خيرك.

وأضاف: أنجبت من ماجدة زكي أحمد وكمال وحبيبة، وهم أصحابي، وانبسطت لما لقيت أحمد ابني بيمثل، وسعدت به مع والدته في مسلسل "قوت القلوب" وهو موهوب وطلته حلوة.

وواصل قائلًا: حبيبة بنتي دي بقى ملاك وحنينة جدًا وكل حاجة حلوة فيها، ودخلت فنون تطبيقية علشان أساعدها في الرسم.

ولم يبحث كمال أبو رية عن تبرير لانفصاله عن زوجته السابقة ماجدة زكي، ولكنه قدم شرحًا لأسباب الطلاق في العموم قائلًا: أثناء مشوار الحياة وتجربة الزواج، تحدث ظروف استثنائية، لو قدرت تستحملها وتعديها يبقى أفضل، لكن لو لم تقدر على التحمل فالانفصال أفضل، واستدرك قائلًا: للأسف حالات الانفصال بقت زيادة في مصر، بسبب عدم التماس كل طرف العذر للطرف الثاني.

وعن إمكانية زواجه مرة أخرى، قال: ممكن أتجوز تاني بس بنتي حبيبة لازم توافق الأول.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».