بسب ابنه آدم.. ماجد المصري يتوجه بالشكر لـ تامر حسني 

ماجد المصري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
ماجد المصري - الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
توجه الفنان ماجد المصري بالشكر للنجم تامر حسني، وذلك بعد مشاركة نجله "آدم" لتامر حسني الغناء في حفله الأخير، الذي أقامه تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس".

ماجد المصري يشكر تامر حسني

حيث شارك ماجد المصري جمهوره ومحبيه من خلال خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، عدداً من الصور التي تجمع نجله آدم مع النجم تامر حسني في حفله الأخير والذي شارك آدم تامر الغناء على المسرح معلقاً عليها: "شكراً جداً يا تيمو، بجد فرصة كبيرة جداً ظهور آدم المصري معاك".
الصورة عبر خاصية ستوري لحساب الفنان ماجد المصري على إنستغرام

يمكنكم متابعة.. ماجد المصري يدافع عن زوجة واحدة لا تكفي: لا يتحدث عن جنسية واحدة
الصورة عبر خاصية ستوري لحساب الفنان ماجد المصري على إنستغرام

حفل تامر حسني

وكان الفنان تامر حسني قد أحيا حفلاً غنائياً مساء الجمعة 19 أبريل، وأوضح أنه سيقيم هذا الحفل كل عام تحت عنوان "مهرجان تامر حسني للمدارس"، وقد نشر من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" عدداً من الصور وأوضح الفكرة التي قرر تنفيذها.
وقد دخل تامر حسنى على المسرح بسيارة ومعه أولاده، كما شاركه في الغناء آدم نجل الفنان ماجد المصري الذي صعد على المسرح، كما تواجدت الفنانة رانيا منصور.

آخر أعمال ماجد المصري الدرامية

ومن جانبه شارك الفنان ماجد المصري في المارثون الرمضاني 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، وقد شاركه في المسلسل أيتن عامر، نور الغندور، فاطمة الصفي، هدى حسين، أحمد إيراج، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج علي العلي.
وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول رشيد وزوجته هيلة ويديران مدرسة مختلطة، ولكن مع مرور الوقت تنكشف أسرار تخص رشيد لم يكن أحد يتوقعها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».