أحمد عبد العزيز يستضيف صاحب واقعة عزاء شيرين سيف النصر في منزله ويعتذر له

أحمد عبد العزيز - الصوة من حسابه على فيسبوك
أحمد عبد العزيز - الصوة من حسابه على فيسبوك

استقبل الفنان أحمد عبدالعزيز، الشاب الذي انفعل عليه في عزاء الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، في منزله حيث دعاه بصحبة والدته من أجل الاعتذار لهما على الواقعة التي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية وتوضيح لهما سوء التفاهم الذي حدث وتسببه في الانفعال عليه".

أحمد عبد العزيز يستضيف الشاب حسن في منزله


ونشر أحمد عبد العزيز صورة تجمعه بالشاب الذي يدعى حسن عبر صفحته على فيسبوك وعلق قائلاً: "نورني حسن وشربنا قهوة مع بعض.. رب ضارة نافعة"، وشهد اللقاء تأكيد أحمد عبد العزيز على عدم معرفته بأن حسن من ذوى الإحتياجات الخاصة، بسبب الزحام، في حين كشف الشاب حسن عن حبه الكبير للفنان ومتابعة أعماله في الدراما التليفزيونية.



يمكنكم قراءة.. أحمد عبدالعزيز لسيدتي: لا أطيق السوشيال ميديا ومازلت أبحث عن الشاب الذي انفعلت عليه
وانتشر فيديو الفنان أحمد عبد العزيز من عزاء الفنانة شيرين سيف النصر، يظهر فيه هذا الشاب حسن يحاول التقاط صورة مع الفنان أحمد عبد العزيز ويحاول إيقافه باللمس أثناء مغادرته العزاء وسط الزحام الشديد، لينفعل عليه الفنان قائلاً: "أوعى إيدك يالا ولا"، ليثير الفيديو جدلاً واسعاً على السوشيال لأن المتابعين اعتبروا هذا التصرف لا يجوز خاصة وأن الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة.


أحمد عبد العزيز ينوه لبحثه على الشاب حسن من خلال "سيدتي"

سكرين شوت لمنشور أحمد عيد العزيز من حسابه على الفيسبوك

سكرين شوت لمنشور أحمد عيد العزيز من حسابه على الفيسبوك


وبعد الواقعة اعتذر الفنان أحمد عبد العزيز عن تصرفه خلال منشور على صفحته بموقع فيس بوك مؤكداً على عدم الانتباه على الشخص وقتها، وفي نفس الوقت نوه في تصريحات خاصة لـ "سيدتي" عن سعيه للوصول إلى هذا الشاب وقال:"لقد اعتذرت له عبْر صفحتي على فيسبوك، وأوضحت أنني لم أكن أقصد إيذائه، وأنني لم أنتبه لكونه من ذوي الهمم. ومن خلال "سيدتي" أناشد أهل هذا الشاب أن يساعدوني في الوصول إليه؛ لتقديم اعتذار مناسب له عن انفعالي عليه".
وأكمل أحمد عبد العزيز قائلاً: "أتمنى أن أعرف عنوان منزله؛ لأقوم بزيارته وأراضيه وأطلب منه أن يسامحني على موقفي معه". وأضاف: "لو كنتُ أعرف أنه شاب من ذوي الهمم لكنت طلبت منه بنفسي أن ألتقط الصورة معه، وكنت توقفت على الفور لأتحدث معه على حدة، وكنت لأطلب منه الابتعاد عن الزحام خوفاً عليه من الاحتكاك أو من التعرُّض لأيّة مضايقات غير مقصودة كما حدث معي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».