أبرز لقطات حفل زفاف ابنة بدرية طلبة.. دموع الأم ورقص ميرهان حسين وغناء أيتن عامر

بدرية طلبة - الصورة من صفحتها الرسمية علي فيسبوك
بدرية طلبة - الصورة من صفحتها الرسمية علي فيسبوك
عاشت الفنانة بدرية طلبة أسعد لحظات حياتها ليلة أمس الأربعاء، حيث احتفلت بزفاف ابنتها الصغرى سلمى بحضور عائلتها وأصدقائها من الوسط الفني الذين حرصوا على التواجد والاحتفال معها في هذه المناسبة السعيدة، لاسيما وأن سلمى هى ابنتها الأخيرة بعدما زُوجت ابنتها الأولى هايدي منذ 3 سنوات.

أبرز الحضور

من أبرز الفنانين الذين حضروا حفل زفاف ابنة بدرية طلبة: سوسن بدر، ميرهان حسين، منال سلامة، بوسي شلبي، وفاء عامر، أيتن عامر، دياب، حسني شتا، تامر شلتوت، عزة مجاهد٬ الإعلامية مريم أمين، الإعلامية أسما إبراهيم، كما شهد الحفل حضور عدد المطربين الذين قاموا بالغناء وهم هيثم شاكر، المطربة بوسى، مصطفى قمر، حمادة هلال، فيما قامت الفنانة دينا بتقديم فقرات الرقص خلال الحفل.


دموع بدرية طلبة


قبل بدء حفل الزفاف حرصت بدرية طلبة على التواجد مع ابنتها داخل غرفتها بالفندق لحضور التجهيزات الأخيرة معها، وانتباها مشاعر السعادة العامرة الممزوجة بدموع الفرحة وأطلقت العديد من "الزغاريد" وظلت تحتضن ابنتها، كما أن بدرية طوال حفل الزفاف لم تتمالك نفسها من البكاء وذرفت الدموع من عينيها.

تقبيل يد سوسن بدر ورقص ميرهان حسين

خلال حفل الزفاف وفور وصول الفنانة سوسن بدر وتقديم التهاني للفنانة بدرية طلبة وسط سعادة كبيرة من الأخيرة التي قبلت يد سوسن بدر، أما ميرهان حسين فقامت بالرقص مع العروسين، فيما حرصت أيتن عامر على تقديم فقرة غنائية هي الأخرى بجانب المطربين الذين حضروا.


آخر أعمال بدرية طلبة


يذكر أن بدرية طلبة شاركت خلال فيلمين تم عرضهما فى موسم اجازة منتصف العام الدراسى 2024، وهما "الملكة" من بطولة هالة صدقي، شيرين رضا، رانيا يوسف، كريم عفيفي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، انتصار، دارين حداد، دينا، بدرية طلبة، وعدد من ضيوف الشرف من بينهم حسن الرداد، ومحمد رضوان، وأوس أوس وتأليف هشام هلال وأحمد رمزي، واخراج سامح عبد العزيز.
كما شاركت فى فيلم "عادل مش عادل"بطولة أحمد الفيشاوى، شيرى عادل، محمود البزاوي، دينا، محمد رضوان، أوتاكا ، بدرية طلبة، أحمد بجه، والمطربة نوال، والفيلم قصة وسيناريو وحوار أدهم سعيد وحسام كمال، وإخراج أحمد يسري.