سميرة سعيد تعايد نجلها شادي بيوم ميلاده بصور من جلسة تصوير غلاف «سيدتي»

سميرة سعيد ونجلها شادي- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»
سميرة سعيد ونجلها شادي- الصورة من جلسة تصوير خاصة لـ«سيدتي»
احتفلت الفنانة سميرة سعيد بيوم ميلاد نجلها شادي، من خلال حسابها الخاص على "إنستغرام"؛ حيث نشرت عدداً من الصور التي جمعتهما.

سميرة سعيد تستعين بجلسة تصوير «سيدتي» لتهنئة نجلها بيوم ميلاده

واستعانت الفنانة سميرة سعيد بعدد من الصور التي التقطتها عدسة مجلة «سيدتي» خلال حوار أجرته المجلة معها وتم نشره في مارس عام 2022 مع الاحتفال بيوم الأم "العدد 2141". وعلقت الفنانة سميرة سعيد على الصور: "Happy Birthday My Love"، وتفاعل عددٌ كبير من جمهورها ومُتابعيها مُهنئين نجلها شادي بيوم ميلاده.

سميرة سعيد تتحدث عن علاقتها بنجلها شادي

وخلال الحوار الذي أجرته مجلة «سيدتي» مع الفنانة سميرة سعيد، تحدثت عن علاقتها بنجلها شادي من خلال العديد من الجوانب؛ حيث قالت، إن الأشياء التي ورثها نجلها شادي منها، هي قوة الملاحظة والهدوء، وأهم الأشياء المشتركة بينهما هي الرياضة والفن بشكل عام، وحب السفر واهتمام كلٍّ منهما بمظهره الخارجي.


كما أكدت الفنانة سميرة سعيد خلال حوارها مع «سيدتي» أنها لا تتدخل في حياة نجلها شادي الشخصية، وأن كل شخص عليه أن يخوض الحياة بتجربته الخاصة؛ مؤكدة أنها زرعت بداخله عدداً من المبادئ والسلوكيات، والتي تعتقد أنها كافية لمساعدته على اتخاذ قراراته بنفسه؛ حيث إنه شخص ناضج بشكل كافٍ ليتحمل
مسؤولية اختياراته من دون أيّ تدخُّل منها.

اقرأي أيضاً: سميرة سعيد وابنها شادي أسرار وأحلام وصداقة من نوع خاص

وعن شعورها كأم، قالت الفنانة سميرة سعيد خلال حوارها مع «سيدتي»، إنه شعور لا يتغير وثابت؛ فشعور المرأة بالأمومة يظل موجوداً طوال الوقت، سواء أكانت أماً أم لا؛ مؤكدة أن إحساس الأمومة تضاعف لديها حينما رزقها الله بنجلها الوحيد شادي؛ مؤكدة أنه كل حياتها. تتمنى أن يحفظه الله لها دائماً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».