راغدة شلهوب تكشف أسراراً من حياتها وقصة حب جمعتها بفنان كبير

راغدة شلهوب - الصورة من حسابها على إنستغرام
راغدة شلهوب - الصورة من حسابها على إنستغرام
حلَّت الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب ضيفةً ببرنامج "منا وفينا" مع الإعلامية هبة حيدري المذاع عبر قناة "المشهد"، وخلال الحلقة كشفت راغدة الكثير من أسرار حياتها وزواجها، بالإضافة إلى قصة حب جمعتها بفنان كبير.

راغدة شلهوب: عشت قصة حب ولم تنجح

وخلال الحلقة كشفت الإعلامية راغدة شلهوب، عن قصة حب جمعتها بفنان شهير ولكنها لم تُكلل بالنجاح والزواج، نظراً لرفضه فكرة الزواج وقتها، حيث قالت: "عشت قصة حب مع فنان ولكنها لم تنجح، وتمنيت أن تكتمل بالزواج، ولكنه لم يكن مستعداً للارتباط وقتها".
مضيفة: "أنه كان يحبني ويريدني بجانبه ولكنه دائماً كان يخشى الارتباط، وخلال الحلقة لم تصرح باسمه، ولكنها أوضحت أنه ارتبط منذ فترة قريبة".
واستكملت ضاحكة: "لو كنت انتظرته كل هذه الفترة ولم أرتبط، لما كنت رأيت ابنتي التي صار عمرها الآن 14 عاماً".

يمكنكم متابعة.. مفيدة شيحة تبكي على الهواء وتكشف عن قصة حب جديدة تعيشها

راغدة شلهوب تتحدث عن زواجها

كما تحدثت راغدة شلهوب عن زواجها الأول، موضحةً أنها كانت صغيرة في العمر حينها، ولم يستمر الزواج طويلاً لعدم اتفاقها مع شريك حياتها.
ثم تزوجت للمرة الثانية من والد ابنتها الوحيدة، وأوضحت أن علاقتها بزوجها جيدة، ومثل أي زواج هناك اتفاقات واختلافات، ويوجد بيننا مشاكل مثل أي ثنائي نظراً لضغوط الحياة، وضغط العمل فكل منا يسعى جاهداً وراء عمله، فكل منا يريد أن نُؤمِّن حياة ابنتنا، فلا مساحة أن نعيش حياة الثنائي كثيراً".

راغدة شلهوب: أتمنى استضافة فيروز وهيفاء وهبي

وعن النجوم التي تمنت راغدة استضافتهم في برنامجها، أنها تتمنى مقابلة "فيروز" وإجراء حوار معها، ولم يحالفها الحظ حتى الآن، كما تتمنى مقابلة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، في برنامجها "زمن" مؤكدة أنها ستكون من أجمل وأقوى الحلقات، كما تتمنى مقابلة الإعلامية المصرية رضوى الشربيني واصفة إياها بأنها خفيفة الظل.

يُذكر أن راغدة شلهوب اشتهرت من خلال عملها في شبكة قنوات أوربت من خلال برنامج "عيون بيروت"، وعملت بعدها في شبكة LBC وتقدم برنامج "زمن"، وعُرفت أيضاً من خلال برنامجها التلفزيوني "كلام في سرك" الذي قدمته على شاشة قناة الحياة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».