احترموا قرارنا بالانفصال.. أحمد العوضي يحسم الجدل حول عودته إلى ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز - الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

أصدر الفنان أحمد العوضي أول توضيح حول حقيقة عودته وياسمين عبد العزيز إلى الحياة الزوجية، عقب تصريحاتها الأخيرة لبرنامج "صاحبة السعادة" وأشار في بيان صحفي إلى أن الطلاق ليس معناه انتهاء الحب وإنما انتهاء النصيب، وأشار إلى أن عودته إلى ياسمين أو استمرار الانفصال أمر معلق بالمشيئة الإلهية.

وأضاف أحمد العوضي في البيان الصحفي: كل الإمتنان لياسمين اطيب وأجمل ما قابلت في حياتي وستظل أيامي معها أجمل أيام عشتها فلم أري منها الا كل طيبه وخير وكانت خير حبيبه وزوجه.
تابعي المزيد: رشا سامي العدل تثير الجدل حول عودة ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي

أضاف: نا قلت قبل كده انها حبي الوحيد وبينا حب كبير وصل لكل اخواتنا وصدقوه.. وكلامنا واعترافنا بحبنا لبعض حتي بعد الانفصال.. يعني أن الطلاق ليس معناه إنتهاء الحب ولكنه معناه إنتهاء النصيب.... ولكن رجوعنا هو ( أمر خاص جدا جدا جدا) بيننا (فالبيوت قبور لا يعرف ما بداخلها سوي قاطنيها ).

وواصل أحمد العوضي: وكانت رسالتنا لبعض قدامكم وانتو إخواتنا إن كل منا يحمل كل مشاعر الحب بل العشق للاخر... ولكن لو ربنا أراد لينا الرجوع فستتحقق إرادته في ذلك وإن تعذر الرجوع فهي إرادته أيضا..... و إجابه للسؤال (كل واحد منكم بيحب تاني مبترحعوش ليه ) فإجابتي هي السؤال نفسه ( لو هي كده ما كنا رجعنا فعلا ) ولكن كما قلت فهي امور خاصه جدا جدا...

أحمد العوضي يرد على المطالبين بعودته إلى ياسمين

وتابع أحمد العوضي محدثا المطالبين بعودته إلى ياسمين قائلا: عهدنا بيكم وعهدكم بينا كان الاحترام في العلاقة، وكذلك الاحترام في الانفصال، أنا مقدر كل مشاعر إخواتي اللي حبوا حبنا لبعض، لكن رجاء كما قدرتم حبنا وكنتم شاهدين عليه كذلك قدروا قرارنا بالانفصال فهو نصيب، ولو إحنا قدمنا لكم نموذج طيب في الحب فاحنا بردوا قدمنا ليكم نموذج طيب في اخلاق النهايات، إعمالا لقول الله تعالي (ولا تنسو الفضل بينكم) إن حقيقي مفيش أجمل من ذكر الفضل بين الناس وتذكر المواقف الجميله والأيام الحلوه علي مستوي الصداقه او العمل... ما بالك بين اثنين جمعهم الزواج والحب فهو أولي بذكر الفضل وقت الانفصال.

واختتم أجمد العوضي قائلا: وشكرا لمشاعركم الجميلة وسعيكم للخير وإن دل فهو يدل علي طيب اصلكم وكرم اخلاقكم، وربنا يعمل اللي فيه الخير، وأخيرا كانت وتظل ياسمين هي الحب الوحيد والصادق في حياتي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».