بالتزامن مع الاحتفال بيوم ميلاده.. السعودية تحتفي بالزعيم عادل إمام بطريقة خاصة 

عادل إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام
عادل إمام- الصورة من حسابه على إنستغرام
بمناسبة الاحتفال بيوم ميلاد الفنان عادل إمام الـ84 والذي يوافق 17 مايو الجاري، أعلن نجله الفنان محمد إمام عن قيام المملكة العربية السعودية بإعادة عرض فيلم "زهايمر" في السينمات السعودية بدءاً من يوم 16 مايو القادم.

السعودية تحتفل بيوم ميلاد الزعيم عادل إمام

نشر الفنان محمد إمام من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" بوستر لفيلم "زهايمر" لوالده النجم القدير والزعيم عادل إمام، والذي من المقرر بدء عرضه من يوم 16 مايو المقبل في السينمات السعودية، وذلك احتفاءً واحتفالاً بيوم ميلاده.
وقد شارك محمد إمام بوستر الفيلم معلقاً عليه: "لفتة جميلة من إخوتنا في المملكة السعودية الشقيقة... زهايمر للزعيم عادل إمام في سينمات السعودية بمناسبة عيد ميلاده ابتداءً من 16 مايو".

عادل إمام يعود إلى دور السينمات العربية في يوم ميلاده

قررت الفنانة والمنتجة والإعلامية إسعاد يونس إعادة طرح الفيلم أيضاً، في دور العرض السينمائي داخل مصر، ضمن خطة لتغيير شكل الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي.
وحسب بيان رسمي أصدرته الشركة المملوكة لإسعاد يونس أنه في إطار الاستراتيجية الجديدة لشركتها الإنتاجية، التي يقودها عمر الخواجة، نحو الاحتفاء بأيقونات فنية لها تاريخ عظيم في مصر والعالم العربي، ستقوم الشركة بإعادة عرض أحدث أفلام الزعيم عادل إمام فيلم "زهايمر" الذي تم إنتاجه وعرضه عام 2010.
ويمكنكم متابعة .. تكريم جديد لعادل إمام في مصر

فيلم زهايمر

فيلم "زهايمر" تدور أحداثه حول رجل الأعمال "محمود شعيب" يطمع أبناه في ثروته فيقيمان دعوى أمام القضاء؛ للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهما أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأساً على عقب.
ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب الزعيم عادل إمام، كلّ من: فتحي عبد الوهاب، أحمد رزق، نيللي كريم، رانيا يوسف، إيمان السيد، ضياء الميرغني، أحمد راتب، محمد الصاوي، لطفي لبيب وآخرين، وهو تأليف نادر صلاح الدين، وإخراج عمرو عرفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».