موعد حفل أصيل هميم بمعرض هب السعد بالدوحة

أصيل هميم- الصورة من حسابها على الانستغرام
أصيل هميم- الصورة من حسابها على الانستغرام
أعلنت الفنانة العراقية أصيل هميم عن موعد إحيائها حفل افتتاح معرض هب السعد بقطر وتحديداً بالدوحة بـ 28 مايو 2024، ونشرت بوستر الحفل وكتبت: "مشتاقة ألتقي فيكم بنات الدوحة في معرض هب السعد في 28 مايو"

أعمال جديدة للفنانة أصيل هميم

أعلنت أصيل هميم أنها بصدد إصدرار ألبوم ونشرت بوستر وكتبت: "قريباً أصيل هميم ألبوم "شموخ 2024". كما نشرت فيديو لأغنية "مستفز الناس" وكتبت: "في كل شغف وحب أقدم لكم جديدي "مستفز الناس" من ألبوم "شموخ" كلمات سعد العماني، وألحان عمر المرزوق، وتوزيع مكس ماستر: علي المتروك".

ألبوم مع الموسيقار الدكتور طلال

وكانت أصيل قبل هذا الألبوم في فبراير 2024 أطلقت أيضاً ميني ألبوم جديد لها ضم أربع أغانٍ، من ألحان الموسيقار الدكتور طلال، ضم أغنية: "تكفى لا تزعل"، "حبيبي لا تجبيون طاريه" "بختصر لك"، و"وردة حمراء".
إليكِ هذا الخبر: بالفيديو أصيل هميم تكشف عن أغان من ألبومها الجديد

أصيل هميم في سطور

أصيل هميم مغنيةٌ عراقيةٌ، وهي ابنة الموسيقار كريم هميم، احترفت الغناء في سن مبكر حيث كانت بعمر الـ 22، وقدَّمت مجموعة من الأعمال كذلك غنت بشارات المسلسلات، وكذلك شاركت في برنامج "نجوم العرب"، ولها العديد من الأغنيات المميزة، التي اكتسبت بها جماهيرية عالية في الخليج وأيضاً بالوطن العربي، واستطاعت أن تصنع اسمها وتضع لها مكانة بالوسط الفني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».