أحمد سعد يعلن إصابته في نزال حلبة النار.. هزم من أول جولة

أحمد سعد - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام
أحمد سعد - الصورة من حساب أحمد سعد على انستغرام

بطريقته الكوميدية أعلن النجم أحمد سعد تعرضه للإصابة في نزال الملاكمة الشهير، الذي أقيم أمس في موسم الرياض بين ألكسندر أوسيك وتايسون فيوري والذي سمي بنزال حلبة النار وشهد فوز اوسيك ببطولة العالم للوزن الثقيل، وأكد سعد أنه هزم من أول جولة بعد قتال مع زجاج القاعة الخاصة بضيوف الشرف وأصيب بتورم فوري في عينه.

وتابع أحمد سعد عبر ستوري حسابه على انستغرام مؤكداً أنه تعرض للإصابة بكدمة قوية في عينه ووجهه بعدما اصطدم بالباب الزجاج مما تسبب في تعرض عينه للتورم على الفور، وأضاف قائلاً: أنا دلوقتي في النزال الأقوى على الإطلاق في الشرق الأوسط والعالم في الرياض، والحمد لله الملاكمين بخير ولكن أنا اللي اتصاب لأنني دخلت في الزجاج وبشكر كل الناس اللي اطمنت على صحتي أنا الحمد لله واخدت جولة واحدة مع الأزاز.

يذكر أن أحمد سعد تصدر الترند بعدما وثق تواجده مع مشاهير الرياضة والفن في العالم عبر عدة مقاطع فيديو وصور، وخطف الأنظار بصورة مع لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار، علق عليها قائلاً: "اتعلم تقف جمب أصحابك في الإصابة، من النزال الأكبر على الإطلاق في موسم الرياض".

 

 

وكان الأوكراني أوسيك البالغ من العمر 37 عاما قد انتصر على فيوري ليصبح بطل العالم للوزن الثقيل بلا منازع، ويكون بذلك أول ملاكم يحمل جميع الأحزمة الأربعة الرئيسية في الوزن الثقيل في نفس الوقت وأول بطل بلا منازع منذ نهاية عهد لينوكس لويس في أبريل 2000.

وسبق أن وجه أحمد سعد رسالة شكر الي المملكة العربية السعودية وذلك لتقديرها الفنانين المصريين، ونشر لأول مرة عدة صور لمنزله في الرياض، معلقا عليها، برسالة حب، أكد فيها أن ما تقدمه السعودية من دعم للثقافة والفنون، يحافظ على مكانة الفن المصري في قلوب ووجدان العرب.

أحمد سعد: أحترم المملكة وأحب شعبها

أحمد سعد نشر عبر حسابه على موقع انستغرام عددا من الصور له بداخل منزله في الرياض، وعلق عليها قائلا: «أيوة أنا أحترم المملكة وأحب شعبها وأقدر المجهود الكبير لدعم الفنون والثقافة.. أنا في بيتي بالرياض واحد من سلسلة عطاءات المملكة لشخص ميزته إنه مطرب مصري عربي ايوة الناس دي مشروعها عظيم لانهم فهموا قيمه الفن والمواهب في جميع المجالات شكرًا كمصري وشكرًا كفنان».

 

 

شاهدي المزيد: فيديو.. أحمد سعد يروّج لأغنيته الجديدة "بعتذرلك"

أحمد سعد: السعودية تقود نهضة ثقافية فنية

وأضاف: "السعودية بتكسر كل الحواجز بين العرب وبتنجح في قيادة نهضة ثقافية فنية وبتحافظ على الفن المصري في قلوب ووجدان العرب في كل شارع وزقاق وبيت.. لازم نفرح إن مواطن سعودي يقول عندنا أم كلثوم وعبد الحليم زي ما بيقول عندنا محمد عبده وطلال مداح.. بيقولوا (عندنا) وبينسوا جنسيته وبلده ولونه لأن مع الفن تصغر كل الحاجات والاختلافات.. ويكبر الانسان بموهبته كأنه ببلده.. رينا يحفظكم ويقدركم على اللي جاي".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».