أحدثهم جوري بكر: أبرز حالات طلاق المشاهير في 2024

جوري بكر - الصورة من حسابها على إنستغرام
جوري بكر - الصورة من حسابها على إنستغرام

منذ بداية عام 2024، شهد الوسط الفني عدداً من حالات الطلاق، وكان آخرهم النجمة جوري بكر، والتي أكدت انفصالها أول أمس 17 مايو، وسوف نرصد لكم في هذا الموضوع أبرز حالات الطلاق بين المشاهير هذا العام .

جوري بكر

البداية مع "وداد" نجمة مسلسل "جعفر العمدة" جوري بكر، والتي أعلنت أول أمس 17 مايو انفصالها عن زوجها، من خلال منشور بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، واستعانت جوري بالآية الكريمة: "وَعَسَى أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ وَعَسَى أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ".
وأضافت: "ولا تنسوا الفضل بينكم إن الله بما تعملون بصير.. تم الانفصال بيني وبين زوجي، وربنا يوفق الجميع، الحمد لله صبرت كتير واستحملت اللي مفيش جبل يستحمله".

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب جوري بكر على إنستغرام


ولم تكن المرة الأولى التي تعلن جوري بكر خبر انفصالها، فسبق أن كتبت عبر ستوري حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام": وجعل بينكم مودة ورحمة.. تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمنى له كل خير.. أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على مكالمات.. شكرًا"، وعادت بعدها لتنفي صحة الخبر وقالت وقتها أن هاكرز استولى على حسابها ونشر الشائعة.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وكانت من الأخبار الصادمة للجمهور ولكل محبيهما انفصال الفنان أحمد العوضي عن النجمة ياسمين عبد العزيز، والتي أعلنت عن انفصالها بصورة رسمية عن زوجها الفنان أحمد العوضي، وذلك من خلال منشور كتبته عبر صفحتها الرسمية على " إنستغرام" يوم 16 يناير 2024، قالت من خلاله: "تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد.. وبيننا كل الاحترام والتقدير".


وتُعَد تلك العلاقة هي الأكثر متابعة من قِبل الجمهور خلال الفترة الأخيرة، ورغم الجدل الذي أثير حول تلك العلاقة والطلاق الذي وقع بينهما، إلا أن طرفيها يُكنّ كلٌّ منهما الاحترام والتقدير للآخر، ويحتفظان بمشاعر الحب لبعضهما أيضًا، وذلك على حسب تصريحاتهما في البرامج التلفزيونية.
ويمكنكم متابعة .. احترموا قرارنا بالانفصال.. أحمد العوضي يحسم الجدل حول عودته إلى ياسمين عبد العزيز

الشاعر الغنائي أمير طعيمة

وكانت جيني كامل طليقة الشاعر أمير طعيمة قد أعلنت وقوع الطلاق الرسمي بينهما يوم 18 يناير 2024، وذلك عقب الكثير من الشائعات التي انطلقت في وقتٍ سابق تؤكد الأمر، وقالت جيني عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "تم الطلاق الرسمي وليس انفصال" لتحسم الجدل الذي أثير قبل ذلك.
وتابعت جيني قائلة: "سيبقي أمير والد أولادي وجد أحفادي..وله الود والتقدير"، ومن جانبه، التزم أمير طعيمة الصمت عبر منصات السوشيال ميديا الخاصة به ولم يعلق على الأمر. وكانت جيني كمال وأمير طعيمة أعلنا منذ أشهر عن حالة انفصالهما بسبب مشاكل وقعت بينهما، بينما أعلنت جيني أن طلاقهما رسمياً جاء بعد رحلة زواج استمرت لسنوات طويلة.

محمود العسيلي وخبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم

كانت خبيرة التجميل أمنية عبدالمنعم قد أعلنت انفصالها عن زوجها المطرب محمود العسيلي، بعد زواج استمر لمدة 4 سنوات، وقالت خلال تصريحات صحفية : "الانفصال تم بيني أنا محمود العسيلي في هدوء تام، واتمناله السعادة والتوفيق في حياته المقبلة".
وقد قال محمود العسيلي في تصريحات تلفزيونية سابقة عن حياته الشخصية، إنه لا يحب العلاقات الزوجية التقليدية، ويفضل الابتعاد والانفصال إذا كان هناك طرف في العلاقة غير سعيد فيها، موضحًا: "بحاول أعيش مبسوط ومرتاح وفيه ناس بتفضل دايسة على نفسها في العلاقات الزوجية والشخصية".

هند عبد الحليم وكريم قنديل

وأيضاً هند عبد الحليم التي أعلنت عن طلاقها من زوجها كريم قنديل بعد زواج استمر 3 سنوات، وقامت بحذف كافة الصور التي تجمعها بزوجها، حيث نشرت رسالة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" يوم 2 يناير 2024، أثارت حيرة الجمهور، لتحسم الأمر فيما بعد، وقالت هند في رسالتها : "أيام بتمشي و ناس بتمشي و احنا بنتغير أوي و كل حاجة بتتغير حوالينا و مفيش أي حاجة دائمة ..".


وتابعت رسالتها قائلة: "بس مش معنى إنك لوحدك إنك وحيد ساعات كتير بتحتاج ده عشان تلاقي نفسك و تعرف تبص حواليك كويس"، ووجهت رسالة إلى جمهورها، بمناسبة العام الجديد، قالت فيها: "كل سنة وانتوا طيبين و ان شاء الله السنة دي تكون أحلى و أحن على الكل يارب".
ومع تعليقات الجمهور عن الهدف من سؤالها وهل وقع الانفصال بينها وبين زوجها، أجابت هند بالتأكيد على وقوع الطلاق.

سكرين شوت لتعليق الفنانة هند عبد الحليم- الصورة من حسابها على إنستغرام

شيري عادل وطارق صبري

كانت الفنانة شيري عادل قد أعلنت طلاقها رسمياً، وتوقف متابعوها أمام اختيارها لتوقيت إعلان الطلاق، حيث جاء الإعلان بالتزامن مع يوم الحب الذي يوافق يوم 14 من فبراير 2024.
وكتبت شيري عادل عبر بيان قصير تم نشره على خاصية "ستوري" بحسابها الشخصي على "إنستغرام"، قائلة: "تم الانفصال الرسمي بيني وبين طارق مع وجود كل الاحترام بيننا. ربنا يكتب الخير لكل واحد فينا في حياته".

الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شيري عادل على إنستغرام

إذا أعجبكم الموضوع يمكنكم الاطلاع على.. في يوم ميلادها.. مكياج العيون البنية والبشرة الحنطية على طريقة شيري عادل
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».