إبراهيم الحساوي ينشر صور له جمعته مع أيدا القصي وهكذا يعلق

إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
إبراهيم الحساوي- الصورة من حسابه على الانستغرام
شارك الفنان إبراهيم الحساوي متابعيه عدداً من الصور له مع الفنانة أيدا القصي، كما شارك فيديو لها وهي تستلم جائزتها "النخلة الذهبية" في مهرجان أفلام السعودية وعلق وكتب: "أيدا القصي التي درست علم النفس وعلم الإشارة ثم دخلت عالم التمثيل من باب السينما عرفتها كممثلة عن قرب في فيلم "إلى ابني" للمخرج الصديق "ظافر عابدين" كانت لا تمثل كانت وباستمرار تتعايش مع شخصيتها التي تؤديها .. تقرأ .. تعتزل.. تنام.. تراجع . تسأل .. تناقش.. تصمت. تفهم.. تؤدي".
وواصل الحساوي وكتب: "في أحد المشاهد التي جمعتنا في فيلم "إلى ابني" كانت تؤدي دور "بنتي شهد" ..أتذكر أنني بكيت في المشهد وخارج المشهد.. أعدنا المشهد مرتين أو ثلاث والسبب "آيدا" وشخصية "شهد" التي تمثلها آيدا. بنت بهذه الرقة والنعومة والطاعة واسمها "شهد" وحوار يجمعها مع أبيها القاسي العنيد الصلب. هذا المشهد تحديداً كانت "آيدا" في كامل الشخصية .. يبدأ المشهد ويتحول الحوار إلى ليونة وعاطفة أبويّة عالية تصل إلى حد البكاء بعد أن كان قاسياً وحاداً وعنيداً ومتمسكاً في رأيه".
وواصل الحساوي: "أثناء تصوير المشهد تذكرت بناتي وشاهدت وجوهن في وجه "آيدا".. هي من أوصلتني لهذه الحالة بأدائها الرائع والبديع. واتذكر انني قلت لـ : "آيدا" عليكِ أن تكوني رقماً صعباً في عالم التمثيل للسينما والتلفزيون و "الآن".
واختتم وكتب "أنتِ فنانة واعدة وصاعدة لا تشبهين غيرك، فَرحٌ وفخور بفوزك المستحق "بالنخلة الذهبية" في @saudifilmfestival .. ألف مبروك يا بنتي"

فيلم "إلى ابني" الذي جمع إبراهيم الحساوي و أيدا القصي

الفيلم السينمائي "إلى إبني" جمع بين الفنان إبراهيم الحساوي و أيدا القصي ودارت أحداثه حول "فيصل" وهو مواطن بريطاني من أصل سعودي، عاش في لندن مع ابنه "آدم"، وبعد سنوات من وفاة زوجته، يقرر فجأة ترك عمله في بريطانيا والعودة إلى وطنه المملكة السعودية برفقة ابنه، فتمثل العودة صداماً بين فيصل ووالده الذي كان يرفض سفره بالماضي ويغضب منه عندما يحضر ولكن تحدث الكثير من المفاجآت تغير مشاعر الوالد تجاه ابنه وحفيده وكذلك بناته. والفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف وتمثيل الفنان ظافر العابدين، ومن بطولة الفنان إبراهيم الحساوي، سمر ششة، آيدا القصي، خيرية نظمي، سارة اليافعي.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».