ميرهان حسين تكشف لـ سيدتي تفاصيل عودتها للغناء وتسجيل أكثر من أغنية

ميرهان حسين- الصورة من حسابها على انستغرام
ميرهان حسين- الصورة من حسابها على إنستغرام

كشفت الفنانة ميرهان حسين لمجلة "سيدتي" عن استعدادها للعودة إلى الغناء مجدداً خلال الفترة المقبلة بعد فترة طويلة من الغياب، موضحة أنها استغلت الأشهر الماضية وعدم ارتباطها بتصوير أعمال فنية جديدة، وقامت بسماع واختيار أكثر من أغنية جديدة لتسجيلها.

سبب عودة ميرهان حسين للغناء

قالت ميرهان حسين إن فكرة عودتها للغناء تراودها منذ سنوات، إلا أن انشغالها بالتمثيل جعلها تؤجل الفكرة، حتى جاءت مشاركتها في فيلم "اتنين للإيجار" الذي طُرح في يناير 2023، وتقديمها أغنية خلال أحداث الفيلم، وشجعها على المُضي قدماً في الأمر، مشيرة إلى أنها انتهت من تسجيل أغنيتين جديدتين، وهناك أغنية ثالثة أخرى تعمل على تسجيلها من أجل البدء في طرحها خلال موسم الصيف هذا العام.
وكانت بداية دخول الفنانة ميرهان حسين الوسط الفني من باب الغناء، حيث شاركت في الموسم الخامس من برنامج اكتشاف المواهب "ستار أكاديمى" الذي عُرض عام 2008، وفاز فيه التونسي نادر قيراط باللقب، وبعدها استعان بها الفنان تامر حسني في فيلمه "عمر وسلمى"، الجزء الثاني عام 2009، وبعدها استمرت في عالم التمثيل، وشاركت في العديد من الأعمال الفنية بالدراما والسينما.


يمكنكم قراءة: ميرهان حسين ودنيا المصري تتبادلان الأدوار برعاية أحمد العوضي وهذه القصة!

"كلمتين وبس" أغنية لميرهان حسين في فيلم "اتنين للإيجار"

قدمت ميرهان حسين أغينة بعنوان "كلمتين وبس" من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسي، ضمن أحداث فيلم "اتنين للإيجار" بطولة الفنانين بيومي فؤاد ومحمد ثروت، حيث شاركت ميرهان كضيفة شرف خلال أحداث العمل، وكان السبب الرئيسي لمشاركتها في الفيلم هو أنها ستغني أغنية، حيث اعتبرت ذلك تجربة لفكرة عودتها للغناء مرة أخرى.
إليكِ هذا الخبر: بأغنية لـ شيرين عبدالوهاب.. ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها


اقرأ أيضاً.. بأغنية لـ شيرين عبدالوهاب.. ميرهان حسين تكشف كواليس انفصالها عن خطيبها

غياب ميرهان حسين عن الموسم الرمضاني 2024

يُذكر أن ميرهان حسين غابت عن المشاركة في دراما رمضان الماضي، بعد توقف مسلسل "أمير العوامري" الذي تشارك في بطولته، وكان مقرراً عرضه في الشهر الكريم، حيث تعرض العمل لأزمة إنتاجية أطاحت به من العرض، وهو بطولة هاني سلامة، سوسن بدر، مي سليم، ميرهان حسين، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محسن محيي الدين، خالد زكي، مها نصار، دنيا المصري، هاجر الشرنوبي، غنوة محمود، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.
وكانت آخر أعمال ميرهان حسين مسرحية "شحاتين أكاديمي"، التي تم عرضها في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية، والعرض بطولة آيتن عامر، أحمد فهمي، دياب، سامي مغاوري، محمود الليثي، مصطفى أبو سريع، بدرية طلبة. وتدور أحداث العمل حول شحتة الفنجري، الذي يدير أكاديمية لتأهيل واكتشاف الشحاتين، وتشاركه في العمل ابنته سوسو المتيمة بالسينما والتمثيل، مما جعلها تتميز في التسول؛ بسبب موهبتها في تقمص أدوار التسول.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».