فيديو: يارا تتلقى مفاجأة في يوم ميلادها 

يارا- الصورة من حسابها على إنستغرام
يارا- الصورة من حسابها على إنستغرام
فاجأ فريق العمل الخاص بالأغنية الجديد للنجمة اللبنانية يارا، والتي تستعد لإطلاقها بطريقة "السينجل" خلال الفترة المقبلة، بالاحتفال بيوم ميلادها- الذي وافق أمس الأول من يونيه- بطريقة خاصة ومميزة، من خلال إحضار قالب "حلوى" مزين بالشموع، الأمر الذي أدخل البهجة والفرحة على قلب النجمة.

يارا توثق لحظة الاحتفال بيوم ميلادها

وحرصت النجمة اللبنانية يارا، على توثيق تلك اللحظات السعيدة، بنشرها مقطع فيديو قامت ببثه عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" ظهرت من خلاله وهى تقف أمام قالب الحلوى الذي أُعد خصيصاً لها، وتقوم بإطفاء الشموع التي تتواجد عليه إلى جانب قيامها بمجموعة من الرقصات الاستعراضية، وسط حالة من التشجيع والتصفيق الحار من قبل فريق عمل أغنيتها الجديدة.
وجاء التعليق الذي أرفقته يارا، بالفيديو كالتالي: "سعيدة جداً انو عم صور كليب أغنيتي اللبنانية السينغل الجديدة أول مرة في الأستديو التصوير الخاص فيني وبشركتي.. وتقصدت إنو يكون نهار عيد ميلادي وشكراً لفريق العمل على هالمفاجأة الحلوة".

تفاعل المشاهير

وتفاعل عدد من النجوم والمشاهير مع الفيديو الذي نشرته يارا، وحرصوا على توجيه التهاني لها والتي عبروا من خلالها عن مدى حبهم لها، ومن بين هؤلاء النجمة سيرين عبد النور، التي كتبت: "يوم ميلاد سعيد حبيبي"، وكتبت شكران مرتجى: "عقبال المية يا روحي"، بالإضافة إلى غادة عبد الرازق التي كتبت: "عقبال مليون سنة يا رب".

يمكنكم قراءة.. شاهد بالفيديو.. لماذا لا تتابع يارا الفنانات اللبنانيات على "إنستغرام"؟

آخر أعمال يارا الغنائية

كانت آخر الأعمال الغنائية التي قدمتها النجمة اللبنانية يارا، أغنية "طالبك يا الله" وهي من كلمات بدر عبد العزيز وألحان أسامة العطار، وحملت الأغنية في طيات معانيها جانباً من الألم والحسرة بسبب تجربة عاطفية انتهت بالفشل لإحدى طرفي العلاقة، وجاءت كلماتها كالتالي: "طالبك يا الله تنوي ها لرحيل، بابنا ثقله وانسى امرنا ياشحيح بالعطا طبعك بخيل، كل ما نا في تراجع وضعنا".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».