مي البلوشي تستعد لـ مسرحية الرعب الطابق الثاني لـ عيد الأضحى

مي البلوشي -الصورة من حسابها على الانستغرام
مي البلوشي -الصورة من حسابها على الانستغرام
شاركت الفنانة مي البلوشي متابعيها بوستر مسرحية الرعب الفكاهية "الطابق الثاني" والتي ستُعرض أول أيام عيد الأضحى ولمدة 7 أيام على مسرح نادي القادسية؛ بمشاركة نخبة من النجوم وكتبت: "أضخم إنتاج مسرحي لرعب الكوميدي مسرحية الطابق الثاني.. رؤية إخراجية جديده اعتباراً من أول أيام عيد الأضحى ولمده 7أيام، على مسرح نادي القادسية، يُفتح باب المسرح قبل 30 دقيقة من موعد العرض لا تأخرون، لا يطوفكم العرض الخاص لرعب مع الجمهور قبل فتح الستار، للكبار فقط رعب كوميدي، تأليف والإخراج المسرحي: د عبدالعزيز المسلم، المخرج المنفذ عبدالله المسلم".

فريق عمل مسرحية "الطابق الثاني"

مسرحية "الطابق الثاني"من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف عبدالعزيز المسلم، كلمات الأغاني ساهر، ومن بطولة الفنانة إلهام الفضالة، عبدالعزيز المسلم، شهاب جوهر، مي البلوشي، عبدالله المسلم، شيماء قنبر، بالإضافة إلى آخرين.

آخر أعمال مي البلوشي

قدمت الفنانة مي البلوشي مسلسلاً بالموسم الرمضاني 2024 بعنوان "زمن العجاج" من ﺇﺧﺮاﺝ جاسم المهنا ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيمان سلطان وبطولة نخبة من النجوم من أبرزهم الفنان جاسم النبهان، عبدالرحمن العقل، منى حسين، أحمد مساعد، حسين المهدي، فيصل العميري، عبير أحمد، عبدالله بهمن، إيمان الحسيني، بالإضافة إلى آخرين.
كذلك قدمت مسرحية "ساحرة الشمال" من إﺧﺮاﺝ وتاليف عبدالعزيز المسلم، ومن بطولة الفنان عبدالعزيز المسلم، فتات سلطان، حسن إبراهيم، عبدالله المسلم، أحمد التمار، بالإضافة إلى آخرين.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"