عبد الرحمن أبو زهرة يطمئن الجمهور على حالته الصحية.. فيديو

عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من صفحته على الفيس بوك
عبد الرحمن أبو زهرة - الصورة من صفحته على الفيس بوك

ردا على الشائعات المتكررة حول وضعه الصحي، أصدر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، تسجيلا صوتيا تحدث فيه بصراحة عن حالته الصحية في أول ظهور إعلامي له منذ تأكيد اعتزاله التمثيل في شهر أغسطس من العام الماضي.

الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة طمأن جمهوره ومحبيه في تسجيل صوتي عرض في حلقة اليوم الإثنين 3 يونيو، من برنامج "السفيرة عزيزة" وقال أنه يريد أن يطمئن جمهوره ومحبيه ومن يشجعونه دائما على العمل، مؤكدا أنه بصحة جيدة.

أضاف عبد الرحمن أبو زهرة: "عاوز أطمئن الجماهير اللي بتحبني وبتشجعني على العمل، أنا كويس وصحتي زي البومب الحمد لله.. أشكركم على مشاعركم الجميلة".
تابعي المزيد:أول ظهور لـ عبدالرحمن أبوزهرة بعد أزمته الصحية (فيديو)

عبد الرحمن أبو زهرة أعلن اعتزال التمثيل

يشار إلى أن عبد الرحمن أبو زهرة، أعلن اعتزال التمثيل نهائيا، في 3 أغسطس 2023، عبر بيان رسمي صادر عن أسرته، التي أكدت أن الفنان أبو زهرة اتخذ بموافقة أسرته قرارا بالابتعاد عن المشاركة في أعمال فنية بسبب حالته الصحية التي تحول دون الوفاء بالمجهود المطلوب في تصوير الأعمال الدرامية.

وحسب توضيح الأسرة قرر الفنان عبد الرحمن أبو زهرة الابتعاد عن الساحة الفنية بسبب حالته الصحية والسن الذي قد وصل له حيث أنه يبلغ من العمر 90 عامًا، مما جعله لا يقوى على العمل لساعات طويلة وتحمل مشقة التصوير.

وأكد التوضيح أن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، اتخذ قراره بإجماع أفراد أسرته كافة، الذين أكدوا أنه حان الوقت أن يستريح ويتواجد برفقة أحفاده.

وأشار التوضيح إلى أن أبو زهرة تلقى عدة عروض مؤخرا للمشاركة في أعمال فنية، لكن كان قراره نهائيا بعدم الوقوف أمام الكاميرا مرة أخرى، خاصة وأنه بدا يعاني من نسيان "بعض الجمل الحوارية"، علما أنه يتمتع بذاكرة جيدة ولا ينسى أحد من أصدقائه او معارفه.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».