مدحت صالح يخوض تجربة الراب بـ شهم ابن شهم

مدحت صالح- الصورة من صفحته الخاصة على فيسبوك
مدحت صالح- الصورة من صفحته الخاصة على فيسبوك

يخوض الفنان مدحت صالح تجربة الراب للمرة الأولى بالتعاون مع الفنان خالد تاج الدين، الذي قام بالكشف عن تفاصيل هذه التجربة عبر منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك".

"شهم ابن شهم" تدخل مدحت صالح عالم الراب

وكان قد كشف خالد تاج الدين، عن دويتو مع الفنان مدحت صالح، بأغنية تحمل اسم "شهم ابن شهم" والذي من المُقرر أن يتم طرحها غداً.
ونشر خالد تاج الدين صورة على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي الـ" فيسبوك" وعلق عليها قائلا: "شرف كبير ليا إن صورتي تتحط في تراك واحد مع المطرب الكبير مدحت صالح، وإني أقنعه بمغامرة الراب معايا، ويوافق لأنه فنان متجدد ومغامر وبيدور دايما على الجديد"، مضيفا: "استنوا بكرة إن شاءالله تراك شهم ابن شهم".

اقرأ المزيد.. شروط حضور أول حفل لمدحت صالح بعد وفاة شقيقه

حفل قادم لـ مدحت صالح بدار الأوبرا المصرية

يذكر أن الفنان مدحت صالح سيقوم بإحياء حفلاً غنائياً ضخماً، على خشبة المسرح الكبير بـ دار الأوبرا المصرية، يوم 29 يونيو المقبل، بمصاحبة فرقة موسيقية تحت قيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وكشفت الشركة المُنظمة للحفل، بالتزامن مع فتح باب الحجز لشراء التذاكر، عن أبرز الشروط للحضور، أبرزها الالتزام بالزي الرسمي اللائق بـ دار الأوبرا المصرية، ويلزم ارتداء البدلة كاملة جاكيت وكرافتة، وغير مسموح بالجلوس إلا في المقعد الذي تم حجزه واستلام تذكرته، كما جرى الإعلان عن منع دخول الأطفال الأقل من 7 أعوام، فضلاً عن منع التصوير، أو استرجاع واستبدال التذاكر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».