حالتا زواجٍ وأخرى طلاق.. أسبوع حافل في الوسط الفني بمصر

ياسمين رئيس وزوجها - الصورة من المكتب الإعلامي لياسمين رئيس
ياسمين رئيس وزوجها - الصورة من المكتب الإعلامي لياسمين رئيس
أسبوع حافل شهده الوسط الفني فى مصر، كان مليئاً بالأحداث، السعيدة منها مثل الزواج والحزينة منها مثل الطلاق، والمفارقة أن الفارق الزمني بين هذه الأحداث هو أسبوع فقط احتفلت فيه فنانتان بزواجهما وفنانة أخرى صدمت الجميع بطلاقها.

مفاجأة ياسمين رئيس بزواجها

القصة بدأت يوم الخميس الماضي 30 مايو، حيث احتفلت الفنانة ياسمين رئيس بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني، في حفل بسيط أقامته في القلعة بحضور عدد محدود من أصدقائها وصديقاتها من الوسط الفني وخارجه، ومن أبرز الفنانين الذين حضروا الحفل كريم فهمي، دينا الشربيني، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخرون.

يمكنكم قراءة.. التجهيزات النهائية لياسمين رئيس قبل حفل زفافها: شاهدوا الفيديو

وفاجأت الفنانة ياسمين رئيس متابعيها الأسبوع الماضي بظهورها مرتدية فستاناً أبيض برفقة صديقاتها من الوسط الفني على رأسهن دينا الشربيني، صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، دنيا سامي وآخريات، وانتشرت الصور دون توضيح مناسبها، حتى تم الكشف بأنها كانت من الاحتفال بليلة الحنة، وتم الكشف وقتها أن ياسمين رئيس مرتبطة برجل أعمال يدعى أحمد عبدالعزيز.

طلاق نيللي كريم وهشام عاشور بدون مقدمات

فى اليوم التالي الجمعة 31 مايو، وبعد ساعات من الاحتفال بزفاف ياسمين رئيس، أعلنت الفنانة نيللي كريم خبراً صادماً بطلاقها من زوجها الفنان ولاعب الإسكواش السابق هشام عاشور بعد زواج دام عامين ونصف العام، ولم يُعلن الأمر أيٌ منهما من خلال صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، ومازال يحتفظ الثنائي بالصور التي تجمعهما على السوشيال ميديا.

اقرئي أيضاً.. نيللي كريم وهشام عاشور: قصة حب من النظرة الأولى انتهى بانفصال مفاجئ

ارتباط جميلة عوض وأحمد حافظ يظهر للنور أخيراً

الفنانة جميلة عوض هي الأخرى تحتفل بزفافها من المونتير أحمد حافظ غدًا الخميس، بحضور أسرة العروسين، وكذلك الأصدقاء المقربون من الوسط الفني والذي تم توجيه الدعوة لهم لمشاركتهم هذه اللحظات السعيدة، والتي تم انتظارها بعد فترة خطوبة تخطّت عامين؛ حيث ارتبطت جميلة عوض بالمونتير أحمد حافظ قبل عامين، وظلت متكتمة على الخبر حتى تم الإعلان عنه يوم عقد القران.
وقبل ارتباط الفنانة جميلة عوض والمونتير أحمد حافظ، تعاونا سوياً خلال 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما؛ حيث كانت البداية في فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017؛ إضافةً إلى فيلم "الضيف" الذي تم عرضه عام 2019.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».