فيديو.. ناصيف زيتون في لحظة مؤثرة بحفله: اسمعي عم بيغنوا لابنك 

ناصيف زيتون- الصورة من حسابه على انستغرام
ناصيف زيتون - الصورة من حسابه على إنستغرام
خلال الساعات القليلة الماضية، تصدّر اسم الفنان ناصيف زيتون ترند محرك البحث الشهير "غوغل"، وذلك عقب الحفل الغنائي الذي قام بإحيائه للجاليات العربية المتواجدة في ألمانيا، وبالتحديد في مدينة دوسلدورف، وكان من بين الحضور والدته، التي حرصت على التواجد في الصفوف الأولي مع محبي وجمهور نجلها.

لحظة مؤثرة

أثناء تفاعل الجمهور مع أغاني ناصيف زيتون، سواء بالتصفيق الحار أو بترديد كلمات أغانيه من خلفه، قرر أن يتوقف عن الغناء ويجلس على إحدى سماعات الصوت الضخمة التي وضعت على المسرح، ليشير إلى والدته ويقول لها: "اسمعي عم يغنوا لابنك.. اسمعي اسمعي".

حفل غنائي منتظر

على جانب آخر، يستعد الفنان ناصيف زيتون لإحياء حفل غنائي في بغداد يوم 21 يونيو الحالي، وعبّر ناصيف عن حماسه لهذا الحفل، إذ شارك محبيه عبر حسابه على "إنستغرام" الملصق الدعائي للحفل، والذي ظهر عليه منفرداً، معلقاً: "لأول مرة في بغداد الحبيبة، وبين ناسها الطيبين 21-6، مسرح نخيل بغداد".
يمكنكم قراءة: شاهد بالفيديو.. ردة فعل ابنة أخي ناصيف زيتون عند صعود عمها إلى المسرح

تعاون سابق مع رحمة رياض

وفي وقتٍ سابق، تعاون النجم ناصيف زيتون مع الفنانة العراقية رحمة رياض في عمل غنائي مصور حمل اسم "ما في ليل"، وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً، إذ تخطت نسب مشاهدتها قرابة الـ 39 مليون مشاهدة.
الأغنية من كلمات فادي مرجان، ألحان حسان عيسى، توزيع عمر صباغ، وإنتاج شركة ناصيف زيتون T-start، وتم تصوير الفيديو كليب بين لبنان وتركيا، تحت عدسة المخرج ريشا سركيس.
وحملت الأغنية في طيات معانيها رسائل رومانسية بين الأحبة، "يوم الغابو عيونك عني شو تمنيت. الأرض تنشق وتبلعني وياما بكيت، عمري بعدك حرفياً تمشاية حال يا ريت ترجع ما تنفع بس يا ريت، ما في ليل يجاري ليلي ما في ليل".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».