سوزان نجم الدين تنشر صورتها مع والدتها.. وهذا تعليقها

سوزان نجم الدين- الصورة من حسابها على إنستغرام
سوزان نجم الدين- الصورة من حسابها على إنستغرام

شاركت الفنانة سوزان نجم الدين جمهورها صورة نشرتها على ستوري حسابها على إنستغرام وعلى حسابها على إكس جمعتها بوالدتها. وعلقت على الصورة التي التقطت لهما في الحديقة: "أمي ثم أمي ثم أمي. الله يحمي أمهات الجميع". وأرفقت تعليقها برمز القلب.
وأطلت سوزان بالصورة وهي تحتضن والدتها التي أطلت بشعر أشقر طويل وملابس سوداء مطرزة باللون البيج.

 

تجمع التعليقات على جمال والدتها وصغر سنها

وكانت والدة الفنانة سوزان نجم الدين تضع النظارات التي كشفت بعضاً من ملامح وجهها الناعمة. وفي كل مرة تنشر سوزان صوراً تجمعها بوالدتها، تلقى تفاعلاً كبيراً من متابعيها ومحبيها. وتجمع التعليقات على جمال والدتها وصغر سنها، وأنها تبدو كأنها شقيقة سوزان وليست والدتها للدلالة إلى أنها ماتزال تحتفظ بشبابها وتهتم بأناقتها. فيما رأى البعض أن هناك شبهاً يجمع سوزان بوالدتها.

سوزان نجم الدين وأصعب لحظة بمسلسل "الحشاشين"


وشاركت الفنانة سوزان نجم الدين بشخصية ألينار بمسلسل "الحشاشين" الذي عرض في موسم دراما رمضان الفائت، وقد حقق نجاحاً جماهيرياً وشاركت في المسلسل مجموعة كبيرة من النجوم وهم: كريم عبد العزيز، أحمد عيد، عمر الشناوي، سارة الشامي، نيقولا معوض، فتحي عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، وآخرون، والعمل من إخراج بيتر ميمي، ومن تأليف عبد الرحيم كمال.
وكشفت سوزان نجم الدين عن أصعب لحظة مرت بها في خلال تصوير مشاهدها في المسلسل؛ إذ قالت إن أصعب لحظة بالنسبة لها لم تكن في أثناء إصابتها بقطع في الوتر لأحد أصابعها، وذلك في أثناء تصوير مشهد قتل الشخصية التي تقدمها وهي "ألينار"، بل كان بسبب خوفها من أن تُطعن بالخنجر أثناء تأدية هذا المشهد، مكملة: "هذه هي اللحظة الصعبة؛ لأن هذا الأمر كان يشغل بالي بصورة كبيرة". وأشارت إلى أن شخصية " ألينار" تميزت بالقوة؛ لذلك أرادت أن تقدم مشهد موتها بشيءٍ من القوة، لأنها كانت لا تخشى الموت أبداً.

سوزان نجم الدين تعاني من الحسد

وكانت الفنانة سوزان نجم الدين تطرقت سابقاً لمعاناتها من حسد شخصيات عديدة منهم زميلات في مجال التمثيل، وقالت خلال استضافتها في برنامج "زمن" الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب: "بيتي انهدم من الحسد، وبعدما كنت مستندة على جبل صرت مستندة على نار جهنم، نتيجة سحر وحسد ودعاء بالأذى".
واستكملت سوزان حديثها: "عرفت بعدها بطريقة ما لما تقربت من صديقة في الوسط الفني، واكتشفت مقدار الدعاء علي بالموت، والله يهدها جوزها بيحبها وعندها أولاد، وغنية وعايشة في قصر". وتابعت: "بعض المشايخ حضروا للبيت وفكوا السحر، وعرفت بالأسماء المسؤول عنه وهدفه إني أنحرم من الشغل وكل النعم وأواجه الطلاق".
كما كانت سوزان نجم الدين قد شاركت بفيلم "تماسيح النيل"، بطولة مصطفى خاطر، حمدي المرغني، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، محمد ثروت، محمد جمعة، كريم عفيفي، سليمان عيد، بدرية طلبة، هنادي مهنا، ويزو، شريف حسني، سامية الطرابلسي، تأليف لؤي السيد، إنتاج راني مسحال، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».