بعد الاحتفال بزفافها .. شيريهان توجه رسالة لجميلة عوض والعروس ترد عليها

شريهان - الصورة من حسابها على إنستغرام
شريهان - الصورة من حسابها على إنستغرام
احتفلت مساء أمس الخميس الموافق 6 يونيو، النجمة جميلة عوض بحفل زفافها على المونتير أحمد حافظ، وذلك خلال حفل كبير أُقيم بالقلعة التاريخية بالقاهرة، وحرص على حضور حفل الزفاف ومباركة العروسين ومشاركتهما لحظات السعادة حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما.

شريهان تهنئ جميلة عوض بالزفاف

وحرصت النجمة الكبيرة شريهان على تهنئة جميلة عوض بزفافها، حيث نشرت صورة لها من الزفاف، من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الشخصي "إنستغرام"، وعلقت عليها قائلة : "في قلبي أنتي يا جميلة أكثر من كونك جميلة.. يارب إسعدهم".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب شريهان على إنستغرام

لتعيد العروس جميلة عوض نشر الصورة من خلال حسابها الشخصي على "إنستغرام"، وتعلق عليها قائلة: "أكتر حاجة كان نفسي فيها تبقى معايا".
الصورة من خاصية القصص القصيرة بحساب جميلة عوض على إنستغرام

نجوم الفن يشاركون جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما

شارك حشد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والدراما، جميلة عوض وأحمد حافظ فرحتهما بحفل زفافهما، كان على رأسهم الفنان عمرو دياب الذي شارك في إحياء الحفل وغنى بعض أغانيه الشهيرة، وكذلك الفنان مصطفى قمر الذي أشعل الأجواء بأغانيه المعروفة، وغنى في الحفل أيضاً الفنان محمد حماقي والفنان أحمد سعد، فيما حرص على الحضور الفنان أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي، الفنان حسن الرداد وزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، الفنان عمرو يوسف وزوجته الفنانة كندة علوش.
كما حضر أيضاً أحمد عز، يسرا، نيللي كريم، ميرفت أمين، أحمد فهمي، أشرف زكي وزوجته روجينا، حلا شيحة، درة وزوجها هاني سعد، نجلاء بدر، المنتج أحمد السبكي، المخرج كريم السبكي، خالد الصاوي، المخرج مروان حامد، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، أسماء جلال، فدوى عابد، غادة عادل، المخرج محمد بكير، لقاء سويدان، وسارة عبد الرحمن، وشام الذهبي ابنة أصالة.
كما حضر أيضاً: منة شلبي، أنوشكا، ريهام عبد الغفور، الكاتب أيمن سلامة، المخرجة مريم أحمدي، تامر حبيب، علا رشدي، المطرب أبو، إنجي كيوان، أمير عيد، محمد حفظي، المخرج عمرو سلامة، مريم الخشت، أحمد داود، آسر ياسين، صابرين وزوجها المنتج عامر الصباح، سلمى أبو ضيف، شيرين رضا، هنا شيحة، المخرج محمد شاكر خضير، شريف سلامة، داليا مصطفى، وشيرين.
يذكر أن تعاونت جميلة عوض مع المونتير أحمد حافظ خلال 3 أعمال فنية، وذلك قبل ارتباطهما؛ حيث كانت البداية في فيلم "هيبتا – المحاضرة الأخيرة" الذي تم عرضه عام 2016، وبعده مسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي عُرض في شهر رمضان من عام 2017؛ إضافةً إلى فيلم "الضيف" الذي تم عرضه عام 2019، وبعد ذلك ارتبط الثنائي في عام 2021 دون إعلان الخبر حتى يوم عقد القران.
يمكنكم متابعة لمناسبة زفافها.. إطلالات جمالية مميزة على طريقة العروس جميلة عوض
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».