ماريتا الحلاني تحتفل بالذكرى الأولى لزواجها وتعترف لزوجها: معك وجدت الحب وسعادة العمر.. فيديو وصور

ماريتا الحلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام
ماريتا الحلاني- الصورة من حسابها على إنستغرام

احتفلت الفنانة ماريتا الحلاني بالذكرى الأولى لزواجها من كميل أبي خليل حيث نشرت على حسابها على إنستغرام مجموعة من الصور الرومانسية التي تجمعهما سوياً.
وأطلت ماريتا بفستان أبيض طويل. وبدت بالصور كعروس سعيدة وهو يراقصها زوجها كميل أبي خليل ويقبّلها. وفي صورة أخرى حملها برومانسية بين ذراعيه.

ماريتا الحلاني لزوجها: شكراً لك على رفعي دائماً إلى الأعلى

وعلقت الفنانة ماريتا الحلاني على الصور متوجهة بالقول لكميل "شكراً لك على رفعي دائماً إلى أعلى يا بطلي إلى الأبد. ذكرى زواج سنوية سعيدة! أحبك". وانهالت التعليقات المهنئة والأمنيات بدوام السعادة الزوجية لماريتا وكميل الذي عقّب على تعليق ماريتا قائلاً: " أنا أحبك أكثر مما يمكن أن تعبر عنه الكلمات". كذلك علقت كل من والدة ماريتا وشقيقتها، كوليت ودانا الحلاني على صور ماريتا وكميل بوضع رمز القلب. وكذلك فعلت الفنانة ومقدمة البرامج ريتا حرب.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

كميل أبي خليل لزوجته ماريتا الحلاني: أنت نعمتي


من جهته، أعاد كميل أبي خليل نشر نفس الصور على حسابه على إنستغرام وعلق قائلاً لزوجته ماريتا:"ذكرى زواج سنوية أولى سعيدة يا حبي! أنت نعمتي. منذ اللحظة التي التقينا فيها، كانت الحياة مليئة بالحب والفرح والضحك. كل شيء معك يبدو جميلاً! أنا ممتن لكل لحظة قضيناها معًا، لمزيد من السنوات المليئة بالحب والصحة وخلق اللحظات الرائعة. أحبك".

ماريتا الحلاني تسترجع ذكريات زفافها بفيديو رومانسي

بالاضافة للصور الرومانسية التي نشرتها، قامت ماريتا أيضاً باسترجاع ذكريات من حفل زواجها العام الفائت من خلال نشر فيديو من المناسبة، ضم مشاهد من الحفل مع زوجها كميل أبي خليل ووالدها الفنان عاصي الحلاني وشقيقتها دانا وشقيقها الوليد ومقتطفات من الزينة والورود في مكان حفل الزفاف في مزرعة والدها الفنان عاصي الحلاني في منطقة الحلانية في البقاع. وعلقت على الفيديو قائلة:" في حديقة أحلامي وجدت الحب وسعادة العمر".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

ماريتا الحلاني لـ"سيدتي" حياتي الزوجية جميلة جداً

وفي حديث خاص سابق للفنانة ماريتا لـ"سيدتي" ورداً على سؤال كيف تصفين الحياة الزوجية، أجابت ماريتا: "حياتي الزوجية جميلة جداً لأنها ليست تقليدية ولا أشعر أنه تغير شيئاً في حياتي بالعكس صارت الأشياء فيها أحلى فأحلى. كانت حياتي حلوة وما تزال. نحن سعيدان جداً ومرتاحان سوياً ولا ضغوطات لديّ. بالطبع زادت المسؤوليات وصارت أكبر بالحياة بحكم أنني أصبحت سيدة متزوجة. ولكنني أعيش تجربة جميلة. وعن الطبق المفضل الذي يحبه زوجها كميل أبي خليل من إعدادها، أجابت ماريتا لـ"سيدتي": "زوجي كميل يحب كل شيء من يديّ (ضاحكة).. أعد له أطباقاً يحبها منها الدجاج مع الأرز والكريم فريش".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».