بالصور: تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان بتخرج ابنهما آدم

بسمة بوسيل وتامر حسني - الصورة من حساب تامر حسني على الفيس بوك
بسمة بوسيل وتامر حسني - الصورة من حساب تامر حسني على الفيس بوك
احتفل النجم تامر حسني وطليقته الفنانة بسمة بوسيل بتخرج ابنهما آدم من الحضانة، وشارك الثنائي عدداً من الصور والفيديوهات من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حساباتهما على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

تامر حسني وبسمة بوسيل معًا في تخرج ابنهما

يحرص دائمًا الثنائي تامر حسني وبسمة بوسيل على التواجد مع أبنائهما في جميع مناسباتهما العائلية، وكان أحدثها؛ احتفالهما معًا بتخرج ابنهما آدم من الحضانة، وقد شارك كل منهما صوراً وفيديوهات أثناء الاحتفال.
بسمة بوسيل وتامر حسني في حفل تخرج ابنهما آدم - الصورة ستوري من حساب بسمة على إنستغرام

وظهر آدم على المسرح وهو يلقي كلمة أمام زملائه وبعدها حصل على الشهادة، ويظهر في خلفية الفيديو صوت تامر وبسمة وهما يحتفلان به.
من حفل تخرج ابنه آدم - الصورة ستوري من حساب تامر حسني على إنستغرام

ورغم مرور عام كامل على طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، إلا أن العلاقة لم تنقطع بينهما، ولازال حاضراً في أغلب المواقف التي تتطلب وجود الزوج بجانب زوجته؛ حيث يُساندها ويدعمها في مشوارها الجديد بعد احترافها الغناء؛ بدايةً من غنائها تتر مسلسل "نعمة الأفوكاتو". بطولة مي عمر، في موسم دراما رمضان الماضي، وحتى أغنية "البدايات" التي طرحتها منذ أيام وحققت نجاحًا كبيرًا.
تامر حسني وبسمة بوسيل في حفل تخرج ابنهما - الصورة من ستوري بسمة بوسيل بحسابها على إنستغرام

آخر أعمال تامر حسني

بدأ تامر حسني تصوير فيلمه الجديد "ري ستارت"، والمقرر عرضه في موسم أفلام صيف 2024، وقد شارك تامر من خلال حسابه بـ "إنستغرام"، بعض الصور من كواليس التحضيرات للفيلم، وأعلن عن انضمام الفنان عصام السقا لفريق الفيلم وكتب: "فريق الفيلم كل يوم بيكتمل نورت الفيلم يا عصام يا حبيبي نورتوا الفيلم يا أحلى فريق بقيادة المخرجة سارة وفيق وبالمناسبة دي هقولكم خبر حصري، أول يوم تصوير للفيلم بكرا إن شاء الله دعواتكم".
وتابع تامر حسني موجهاً رسالته لأبطال الفيلم: "ونداء عاجل للفنانة هنا الزاهد والفنان باسم سمرة والفنان محمد ثروت ناموا بدري عشان التصوير بدري أوي وأنا مستنيكوا هناك من دلوقتي، يارب يا مسهل".
فيلم "ري ستارت" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق، وبطولة تامر حسني وهنا الزاهد وباسم سمرة وعصام السقا وميكا، وعدد آخر من النجوم.
من جهة أخرى حققت النجمة المغربية بسمة بوسيل نجاحًا كبيرًا، في أول أغنية خاصة طرحتها منذ حوالي أسبوعين، وهي أغنية "البدايات"، وكشفت عن خضوعها للتدريب على يد زوجها السابق تامر حسني، ونشرت بسمة بوسيل مقطع فيديو من كواليس تسجيل الأغنية في الأستوديو الخاص بتامر حسني، وتبين في الفيديو مساعدة تامر حسني لها، وتوجيهها في بعض طبقات الصوت والغناء.
بسمة بوسيل علّقت على الفيديو المنشور عبر حسابها على إنستغرام بتوجيه الشكر لتامر حسني على هذه الكواليس والتحضيرات، ورغم أن بسمة طلبت رأي متابعيها حول الأغنية، إلا أن أغلب التعليقات توقفت أمام الانسجام الواضح بينها وبين زوجها السابق تامر حسني، مع تخمينات بقرب عودتها إلى عصمته.
ويعد هذا التعاون الفني الرسمي الأول بينهما، بعدما تنازل لها عن أغنيته "البدايات"، وقام بتدريبها على تقديم الأغنية وتولى مهمة الإنتاج، ووجّه تامر رسالة إلى أم أولاده قال فيها: "يا رب من اليوم ده كل أيامك في نجاح وفرح وانتصارات".
وأطلقت بسمة بوسيل أغنية "البدايات" رسمياً مساء الجمعة، الموافق 10 مايو، بالتزامن مع احتفالها بيوم ميلادها.
أغنية "البدايات" كلمات أيمن بهجت قمر، وتلحين محمد يحيى، وتوزيع فهد، وهندسة الصوت مصطفى رؤوف.
يمكنكم متابعة في يوم ميلادها.. بسمة بوسيل تلهم الشابات أجمل صيحات المكياج
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"