سيرين عبد النور تحتفل بتخرج ابنها كريستيانو من الروضة وتكشف عن سبب تأثرها.. صور

سيرين عبد النور وابنها كريستيانو- الصورة من حسابها على إنستفرام
سيرين عبد النور وابنها كريستيانو- الصورة من حسابها على إنستفرام

شاركت الفنانة سيرين عبد النور عبر ستوري حسابها على إنستغرام، فيديوهات وصوراً من حفل تخرج ابنها كريستيانو من مرحلة الحضانة والروضة، حيث نشرت صورة تجمعها بزوجها فريد رحمة وابنها كريستيانو بلباس التخرج من الحفل وعلقت عليها:"Happy Graduation تخرج سعيد".

كريستيانو على المسرح في حفل نهاية العام الدراسي

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة وابنهما كريستيانو- سكرين شوت من ستوري حساب سيرين على إنستغرام

سيرين عبد النور وزوجها فريد رحمة وابنهما كريستيانو- سكرين شوت من ستوري حساب سيرين على إنستغرام

 

كذلك نشرت الفنانة سيرين عبد النور فيديوهات متفرقة من الحفل لابنها كريستيانو مع رفاقه وهم يغنون ويرقصون على مسرح المدرسة خلال الحفل الذي قدموه بمناسبة نهاية العام الدراسي. وعلقت على إحدى الصور:" كل سنة بنطر شوف عيونو وضحكتو بس يشوفنا وكل سنة بدوبلي قلبي". وتابعت كاشفة سبب زعلها وتأثرها قائلة:" وكتير زعلانة انو خلص سنة الجايي بطل فيه حفلات صار فيه درس". ووضعت رمز الوجه مع الدمعة بسبب تأثرها.

كريستيانو على المسرح

كريستيانو (الثالث) على المسرح- سكرين شوت من ستوري حساب سيرين عبد النور على إنستغرام


ويحظى كريستيانو بشهرة واسعة على السوشيال ميديا بعد أن تعرف إليه الجمهور في فيديوهات تجمعه بوالدته الفنانة سيرين عبد النور. ويبدي المعلقون إعجابهم بخفة دم كريستيانو والحوارات الطريفة الني تجري بينه وبين والدته.

كريستيانو

كريستيانو في الوسط في حفل التخرج- سكرين شوت من ستوري حساب سيرين عبد النور على إنستغرام

 

تحظى تاليا بشهرة واسعة على السوشيال ميديا


كذلك تحظى تاليا بشهرة واسعة على السوشيال ميديا حيث يثني المتابعون على جمالها ولطفها ويقارنون مدى الشبه الذي يجمعها بوالدتها. واللافت أن الفنانة سيرين عبد النور تشارك دوماً يومياتها العائلية مع جمهورها في كل مناسباتها حيث نشرت مؤخراً صوراً وفيديوهات على حسابها على إنستغرام من حفل يوم ميلاد ابنتها تاليا التي بلغت الثالتة عشرة من عمرها، ونشرت فيديو من المناسبة على وقع أغنية الفنان سليم عساف "غنولو".
واستعانت الفنانة سيرين عبد النور ببعض الجمل الجميلة في الأغنية لوضعها على الفيديو والتي تتلاءم مع المناسبة وأن يوم ميلادها يساوي لديها كل الدنيا، ومن هذه الجمل "متل الليلي في قمر ضوّا عكل الدني عيد ميلادك يا قمر بيساوي كل الدني".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».