هذا ما تمنّته إلهام الفضالة في يوم ميلادها 

إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
إلهام الفضالة- الصورة من حسابها على إنستغرام
تحتفل الفنانة إلهام الفضالة اليوم الثلاثاء الموافق 18 يونيو بيوم ميلادها، وذلك وسط مجموعة من الأعمال الفنية المتنوّعة التي قدمتْها خلال الفترة الماضية، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً؛ إذ شاركت محبيها ومتابعيها صورة جديدة لها عبْر حسابها على "إنستغرام"، وعلّقت بالقول: "اللهم إنّي استودعتك عاماً مضى من عمري، ربّي بارك لي في عامي الجديد، واجعله عام خير وسعادة، وحققْ لي ما أتمناه وتراه خيراً لي، واحفظ لي عائلتي ولا ترِني فيهم مكروهاً".

أحدث الأعمال الفنية لإلهام الفضالة

يُعرض حالياً للفنانة إلهام الفضالة خلال أيام عيد الأضحى، مسرحية "الطابق الثاني"، التي تدور أحداثها في إطار من الرعب، بمشاركة عدد كبير من النجوم، وهم: عبدالعزيز المسلم، جمال الردهان، جمال الشطي، عبدالله البدر، إبراهيم دشتي وآخرون. وجاء العمل من تأليف وإخراج عبدالعزيز المسلم.
يُذكر أن مسرحية "الطابق الثاني" قد أثارت جدلاً كبيراً، حول مشاركة إلهام الفضالة فيها؛ خاصةً وأن مشاركتها جاءت بدلاً عن الفنانة هدى حسين، الأمر الذي جعل "الفضالة" تخرج عن صمتها لتدافع عن نفسها عبْر فيديوهات بثتها عبْر حسابها بـ"سناب شاب"، والتي أكدت من خلالها أن قرار وقف الفنانين الذين شاركوا في مسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، والذي كانت من بينهم هدى حسين، ليس السبب الرئيسي وراء مشاركتها.
يمكنكِ قراءة كيف ردت إلهام الفضالة على جدل استبدالها بـ هدى حسين في مسرحية الطابق الثاني؟

آخر المشاركات الدرامية لإلهام الفضالة

كانت للفنانة إلهام الفضالة بصمة مميزة في موسم دراما رمضان الأخير، من خلال مسلسل "بعد غيابك عني"، الذي ظهرت من خلاله بشخصية سيدة تُدعى "شاهة"، تقرر التخلي عن زوجها "عبدالله" تركي اليوسف، وابنتها "ياسمين" ملك أبوزيد، من أجل حبها القديم؛ حيث كانت تربطها علاقة عاطفية بشخص يُدعى "شعلان" شهاب جوهر. إلا أن النهاية التي رسمتها في مخيلتها، لم تكن سعيدة؛ إذ قررت "شاهة" في النهاية الإقدام على الانتحار، وفي المقابل تم حبس "شعلان".
"بعد غيابك عني"، شارك به عددٌ آخر من النجوم، وهم: مرام البلوشي، عبدالله عبدالرضا، سلطان الفرج، إيمان فيصل، شهد سلمان، وآخرون. والعمل من إخراج سائد بشير الهواري، ومن تأليف علياء الكاظمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».