إسماعيل فرغلي يكشف عن إصابته بالسرطان في الأحبال الصوتية وماذا فعل؟

إسماعيل فرغلي - الصورة من المكتب الإعلامي لبرنامج واحد من الناس
إسماعيل فرغلي - الصورة من المكتب الإعلامي لبرنامج واحد من الناس
كشف الفنان إسماعيل فرغلي تفاصيل جديدة عن إصابته بمرض السرطان، وذلك خلال لقائه في برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي ويتم عرضه على قناة الحياة، مشيراً إلى أنه أثناء تصوير دوره في مسلسل "أحلام سعيدة" مع الفنانة يسرا، ومسلسل "رانيا وسكينة" مع الفنانتين روبي ومي عمر اكتشف وجود ورم في الأحبال الصوتية.

ضرورة إجراء عملية إزالة الورم بأسرع وقت

وأضاف إسماعيل فرغلي أنه عرض نفسه على استشاري كبير وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، أكد له الطبيب بضرورة إجراء عملية جراحية وإزالة الورم قائلاً: "الدكتور قال لي التمثيل أو حياتك، في إشارة إلى أهمية إجراء العملية في أسرع وقت ممكن، وحدد بعد إنتهاء تصوير دوري في الأعمال المرتبط بها موعداً لإجراء العملية".

يمكنكم قراءة.. عبير صبري تمنع شقيقتها من التمثيل وتشكو من ظلم الوسط الفني (فيديو)

وتابع إسماعيل فرغلي أنه حمد الله على ما أصابه ولكنه شدد على زوجته أن لا يعرف أحد إصابته بـ مرض السرطان موضحاً: "لم أكن أريد أحداً يأتي ويزورني، وكنت أريد أن أكون مع الله فقط، والحمد لله ربنا أكرمني وأنقذني، وأصلي وأشكر الله على ذلك، وهذه اللحظات كانت الأصعب في حياتي مع رحلة مرضي بالسرطان التي عشتها".

موهبة العزف على الدرامز

وعلي جانب آخر أشار الفنان إسماعيل فرغلي إلى أنه لديه موهبة أخرى وهي العزف على الدرامز، لافتاً أنه بدأ في العزف على الدرامز بالصدفة وكان عمره 17 عاماً، إلى أن احترفه مع أكثر من فرقة موسيقية، مؤكداً على أن كل هذه الفرق لها صيت واسع ومعروفة في عالم الموسيقى.
وفى سياق آخر يعمل إسماعيل فرغلي على تصوير دوره في مسلسل "روح جدو" المكون من 8 حلقات، ويشارك في بطولته إلى جانب رنا رئيس وإسلام إبراهيم، حجاج عبدالعظيم، إنتصار، حنان يوسف، عارفة عبد الرسول، محمد المحمدي، وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال، وإخراج أسامة عرابي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

آخر مشاركات إسماعيل فرغلي السينمائية

وشارك إسماعيل فرغلي مؤخراً في بطولة فيلم "عالماشي" مع الفنان علي ربيع والذي تم عرضه في موسم عيد الفطر الماضي، وضم الفيلم عدد من الفنانين أبرزهم كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبد الله، انتصار، عبد الله مشرف وعدد من نجوم الكوميديا، من تأليف أحمد عبد الوهاب و كريم سامي كيمز وهدير الشريف وإخراج محمد الخبيري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».