بالصور: إيمي سمير غانم ضيفة مع زوجها حسن الرداد في "الليلة دوب"

إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد- الصورة من حسابها على إنستغرام
إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد- الصورة من حسابها على إنستغرام
كشفت النجمة إيمي سمير غانم عن حلولها ضيفة على الحلقة القادمة من برنامج زوجها النجم حسن الرداد، وهو برنامج "الليلة دوب"، والذي يُعرض على قناة "MBC"، ومن المقرر أن تذاع الحلقة الأربعاء المقبل الموافق 26 يونيو الجاري.

إيمي سمير غانم ضيفة زوجها حسن الرداد

شاركت إيمي سمير غانم عدداً من الصور من خلال حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، كشفت من خلالها حلولها ضيفة على زوجها حسن الرداد في برنامجه "الليلة دوب"، وقد ظهر من خلال الصور النجم هشام ماجد، والذي يشاركها المنافسة في البرنامج، أمام الفريق المنافس الذي يشاركهما الحلقة، وهما أبطال مسلسل "لعبة الحب"، النجم معتصم النهار والفنانة نور علي.
وقد علقت إيمي على الصور قائلة: "انتظروني في حلقة مميزة من الليلة دوب Thatsmyjam يوم الأربعاء المقبل الساعة ١٠ مساءً بتوقيت السعودية. MBC1".

برنامج "الليلة دوب"

برنامج "الليلة دوب" هو برنامج ترفيهي يقدمه النجم حسن الرداد، وقد بدأ عرضه منذ شهر أبريل الماضي على قناة "MBC"، ويُعرض يوم الأربعاء من كل أسبوع الساعة العاشرة مساءً. ويضم مجموعة من التحديات المتنوّعة بين النجوم، ومنها مسابقات غنائية وألعاب مختلفة.

آخر أعمال إيمي سمير غانم مع حسن الرداد

يُذكر أن مسرحية "التليفزيون" والتي تم عرضها ضمن فعاليات موسم الرياض، آخر الأعمال التي جمعت إيمي سمير غانم بزوجها حسن الرداد. وتدور أحداث المسرحية في يومٍ ما، يصل لزوجين طرد هدية، تليفزيون سحري، ويجدان نفسيهما في داخله يتنقلان بين قنواته بكل أحداثها وتفاصيلها. ويتحكم فيهما طفل بالريموت كنترول؛ مما هو مصيرهما، وعند أيّة قناة سوف تقف حياتهما، وهل يمكنهما العودة لحياتهما من جديد؟ وشارك في مسرحية "التليفزيون" إلى جانب حسن الرداد وإيمي سمير غانم، كلٌّ من: بدرية طلبة، وأوس أوس، ومحمود حافظ، وسليمان عيد.
ومن المفترض أن يشارك الثنائي في فيلم سينمائي جديد. كما سبق أن كشفت إيمي سمير غانم عن بدء التحضير لعمل درامي جديد تعود به للمشاركة في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2025، بعد غياب استمر 5 سنوات كاملة.
وأكدت إيمي سمير غانم في حوار مع برنامج "et بالعربي"، أنها ظلت بعيدة عن العمل الفني طوال السنوات الخمس الماضية، وتحاول العودة إلى جمهورها بطريقة متدرجة، ولازالت في مرحلة التحضير لمشروعاتها الفنية المقبلة.
وأضافت: أن أبرز مشروع لها بعد المشاركة ببطولة مسرحية التليفزيون في موسم الرياض، هو بدء التحضير للعودة إلى موسم المسلسلات المصرية لرمضان، ولكن رفضت إيمي حسم موعد العودة.
يمكنكِ متابعة حسن الرداد: فشلت في الشجار مع إيمي سمير غانم بسبب ردودها الكوميدية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».