أسما إبراهيم تدعم شيرين في أزمتها: ربنا يرجعك بالسلامة كلنا بنحبك

أسما إبراهيم -الصورة من حسابها الرسمي على إنستغرام
وجَّهت الإعلامية أسما إبراهيم رسالة دعماً للمطربة شيرين عبد الوهاب بعد أزمة التصريحات الأخيرة التي تعرضت لها، وتسببت في تصدر اسمها تريند مؤشرات البحث على مدار الساعات الماضية.

رسالة أسما إبراهيم لشيرين

وقالت أسما في تدوينة عبر حسابها على موقع التدوينات إكس: "شيرين عبد الوهاب حبيبتنا كلنا، عارفين إنك بتواجهي الفترة الأخيرة ظروف صعبة كتير ممكن توقف أي شخص عن نجاحه".
ووجهت لها في نهاية الرسالة نصيحة قالت فيها: "نصيحتي ليكي واللي بتمناها إنك تقفي على رجليكي وتركزي في شغلك وجمهورك اللي بيحبك وتركيزك دايماً يكون على بناتك اللي هيدوكي القوة إنك تكملي وتبعدي عن أي مشاكل حواليكي".

تعليق شيرين عبد الوهاب على أزمتها الأخيرة

في أول تعليق من النجمة شيرين عبد الوهاب على التسريبات الصوتية المنسوبة إلى حسام حبيب التي تضمنت توجيه اتهامات لعائلتها بالتسبب في أزماتها الأخيرة، أصدرت شيرين بياناً عاجلاً أكدت فيه أنها تعرضت لمؤامرة من شقيقها، وقالت إن الأمر برمته بين يد النيابة العامة حالياً، وقامت بإرسال تسجيل صوتي للإعلامي عمرو أديب، قام بنشره في برنامجه الحكاية، وأكدت خلال التسجيل أن كل ما ذكره حسام حبيب حقيقي، وطالبت جمهورها بعدم تصديق كلام شقيقها محمد عبد الوهاب.
يُذكر أن الأيام الماضية شهدت انتشار تسجيل صوتي مسرباً للفنان حسام حبيب يتحدث فيه عن شيرين وعائلتها والسبب وراء الحالة التي وصلت لها شيرين وأسباب العقبات التي تواجهها في العمل.

رد فعل من حساب حبيب على التسريبات

حسام حبيب فور تسريب التسجيل الصوتي الذي يتحدث فيه عن شيرين عبد الوهاب وعائلتها الذي انتشر على صفحات السوشيال ميديا، أعلن بشكلٍ سريع تقدمه ببلاغ ضد من سرب هذه المحادثات الخاصة من هاتفه، حيث قال في رسالة صوتية نشرها موقع "ET بالعربي": "لم أصرح بهذا الكلام، وتم تسريب التسجيل من موبايل عن طريق السرقة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»