شاهد شيرين رضا تكشف أسلوبها في اختيار إطلالتها المميزة

شيرين رضا من جلسة تصوير خاصة لسيدتي
شيرين رضا من جلسة تصوير خاصة لسيدتي

ردا على الأسئلة المتكررة من جمهورها حول طريقتها في تنسيق إطلالاتها، نشرت شيرين رضا مقطعا مصورا يتضمن الرد على أغلب الاستفسارات حول اسلوبها في التعاطي مع الموضة، مؤكدة أنها تختار من الأزياء ما يناسبها ولو كان عمره 20 عاما، ولا تساير الموضة العالمية، ولكنها تلجأ لخبيرة أزياء عند المشاركة في الفعاليات الفنية الرسمية مثل مهرجانات السينما.

وقالت شيرين رضا عبر حسابها على انستغرام: لقد كنت أتلقى الكثير من الأسئلة حول اختياراتي في الأزياء يومياً، لذلك قررت إجراء مقابلة قصيرة لإلقاء نظرة عن قرب على أسلوبي.

 

 

وضمن مقطع الفيديو قالت شيرين رضا: مش بتابع صيحات الموضة لأني بختار المريح من الموضة وبلبسه، مش شرط يكون بتاع السنة دي، ممكن يكون من 20 سنة، بس هي الموضة بتتكرر كل 20 سنة الجينز الواسع كل 20 سنة بيتكرر.

تابعي المزيد: بالفيديو.. شيرين رضا تفاجئ الجمهور بإصابتها في قدميها بأحدث ظهور لها مع منى الشاذلي

تابعت شيرين رضا قائلة: أنا اللي بلبس الهدوم مش الهدوم بتلبسني، اللي بلبسه هيليق عليا وأنا هعرف ألبسه ازاي ويكون جزء مني وميبقاش هو اللي باين، لما تبصي على نفسك في المرايا دايمًا قبل ما تنزلي شيلي حاجة، أنا دايما بعمل كده.

ومن الاكسسوارات اختارت شيرين رضا الخواتم الكبيرة الحجم، وقالت إنها تفضلها على بقية قطع المجوهرات، وأضافت إنها تعودت قبل الخروج من منزلها نزع أحد الاكسسوارات للوصول لأقل عدد مكن، مؤكدة أن الهدف الأول هو ظهور شخصيتها وليس استعراض أناقتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».