لبلبة تحجز التذاكر لجمهور عصابة الماكس

لبلبة- الصورة من لقاء خاص لـ"سيدتي"
لبلبة- الصورة من لقاء خاص لـ"سيدتي"
ينافس فيلم "عصابة الماكس" في دور العرض السينمائي بداية من موسم عيد الأضحى الذي انطلق خلال الأيام الماضية، وعلى مدار الفترة الماضية حاول صناع العمل الترويج له بطرق مبتكرة تجذب الجمهور.

لبلبة مع جمهورها في السينما

مؤخراً نشرت الإعلامية بوسي شلبي عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت فيه لبلبة وهي تقوم بحجز التذاكر لجمهور الفيلم في إحدى السينمات.
تفاعل الجمهور مع هذا المقطع وأبدوا إعجابهم بتواجد لبلبة في دور العرض السينمائي للقاء جمهورها ومعرفة رأيهم في العمل.
يذكر ان لبلبة تعرضت لإصابة بالغة أثناء تصوير الفيلم، وروى الفنان أوس أوس تفاصيل الموقف في أحد اللقاءات الفنية وقال إنه كان يقود حافلة وبشكلٍ مفاجئ اصطدم في بعض الأشياء فاضطر للضغط على الفرامل بسرعة، فاختل توازن لبلبة وسقطت وتعرضت لإصابة.

الشارة الدعائية لـ"عصابة الماكس" بدون أسماء فنانين

بالتزامن مع بدء عرض الفيلم في السينما، اتضح أن صنَّاع فيلم "عصابة الماكس" اتخذوا قراراً بعدم كتابة أسماء الفنانين الأبطال على تتر البداية، وذلك قبل انطلاق التصوير منعاً لأى خلاف محتمل أن يحدث بسبب ترتيب الأسماء، هذا بالإضافة إلى أن فكرة عدم وجود أسماء على الشارة ليست جديدة وتم تنفيذها في أكثر من فيلم خلال الفترة الأخيرة وذلك من أجل تجنب الأزمات والمشاكل من هذه النوعية.

يمكنكم قراءة.. أحمد فهمي لـ"سيدتي": فيلم "عصابة الماكس" به كوميديا وضحك أكثر من "مستر إكس"

قصة وصناع فيلم عصابة الماكس

فيلم "عصابة الماكس" تدور أحداثه في إطار من الكوميديا حول "الماكس" الذي اعتاد على القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده من دون أيّة مساعدة، يتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم، يورطونه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.
فيلم "عصابة الماكس" بطولة أحمد فهمي، روبي، لبلبة، أوس أوس، حاتم صلاح، محمد لطفي، صلاح عبدالله، أحمد فهيم، مصطفى بسيط، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد السقا، هشام ماجد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، والفيلم من تأليف رامي علي، وأمجد الشرقاوي، وإخراج حسام سليمان في أولى تجاربه الإخراجية، وإنتاج هشام عبدالخالق، وعمرو كمال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»