ماجد المهندس يكشف عن تفاصيل ميني ألبوم البضاعة

ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
ماجد المهندس- الصورة من حسابه على إنستغرام
كشف الفنان ماجد المهندس عن ميني ألبوم قادم له يحمل اسم "البضاعة"، ونشر بوستر الألبوم وعلق وكتب: "تفاصيل تعاونات ميني ألبوم البضاعة‬ الجديد لصوت الحب ماجد المهندس‬".
كما نشر حساب روتانا موسيقى مؤخراً عن ألبوم المهندس، ونشر فيديو لمقطع من أغنية "البضاعة" وكتب: "اسمعوا الآن ‫البضاعة‬ جديد صوت الحب ماجد المهندس‬، على ‪@anghami‬ و ‪@SpotifyArabia‬و ‪@YangoPlay‬ و‪@YouTubeكلمات سمو الشيخ ‫ناصر بن حمد آل خليفة‬ وألحان أحمد الهرمي‬ توزيع موسيقي ‫سيروس‬".

ميني ألبوم البضاعة

يحتوي الميني ألبوم "البضاعة" للفنان ماجد المهندس على أربع أغانٍ، وهي البضاعة من كلمات الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ألحان أحمد الهرمي توزيع سيروس ومكس وماستر جاسم محمد، أغنية "لا تصدمني فيك" و"إلى ما لا نهاية"، فهما من كلمات أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد، وأغنية موجعة قلبه كلمات إبراهيم بن سواد وألحان أحمد الهرمي وتوزيع باسل الهاشمي وأحمد الهرمي ومكس وماستر جاسم محمد.

نشاطات فنية لماجد المهندس

قام مؤخراً الفنان ماجد المهندس بغناء ونشر فيديو على حسابه لمقطع من فيلم "جوازة توكسيك" وأيضاً لقطات يغني فيها وكتب "انتظروا أغنيتي الجديدة "لو زعلان"من فيلم "جوازة توكسيك".
قولوله لو زعلان البحر اهو مليان، يشرب على قد ما يقدر منه ومش ناقصه جنان.
الأغنية من كلمات محمد البوغة وألحان محمود الخيامي وتوزيع: طارق عبدالجابر وإنتاج كاسيت ميديا توزيع ورنر ميدل ايست".
وفيلم "جوازة توكسيك" من ﺇﺧﺮاﺝ محمود كريم ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ لؤي السيد ومن بطولة الفنانة ليلى علوي، بيومي فؤاد، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، تامر هجرس.
كما يستعد المهندس لإحياء حفل بالرياض في 5 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن حفلات جولة المملكة‬ 2024 والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"