هاجر أحمد تتقدم ببلاغ لتلف حقيبتها الفاخرة.. إليكم القصة كاملة

هاجر أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام
هاجر أحمد - الصورة من حسابها على انستغرام

عبرت الفنانة المصرية هاجر أحمد عن غضبها الشديد بعد تسبب مغسلة في تلف حقيبتها الباهظة الثمن والتي قامت بشرائها من إحدى الماركات العالمية، حيث تقدمت هاجر بشكوى إلى جهاز حماية المستهلك المصري ضد هذه المغسلة الموجودة بأحد المجمعات السكنية بالتجمع الخامس في القاهرة.

هاجر أحمد تحكي تجربتها السيئة

كتبت هاجر أحمد منشورًا عبر جروب خاص بشكاوى جهاز حماية المستهلك على موقع التواصل الاجتماعي الـ"فيسبوك"، تحدثت خلاله عن تجربتها السيئة مع المغسلة والتي تسبب في تلف حقيبتها الثمينة وقالت في منشورها: "تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة".
وأضافت: "من حوالي شهرين ونصف، اتصلت بهم أسألهم أن لدي حقيبة ثمينة من إحدى الماركات العالمية، وبها بقعة بالألوان بسيطة تسببت فيها طفلتها، وسألتهم هل تستطيعوا إزالة هذه البقعة أم لا، وأكدوا لهم قدرتهم على ذلك، وأنهم يعملوا في الحقائب الثمينة والماركات، وللعلم أن سعر الحقيبة حاليًا يصل تقريبا إلى 5000 دولار".

واستكملت: "كنت على دراية بأن يجب إرسال الحقيبة إلى المكان الخاص بها حتى يتم إصلاحها، ولكن المشكلة أن أقرب مكان لي في دبي، وأنا لن أسافر دبي هذه الفترة، وبعد ما تواصلت معهم أكدوا لي أنهم يستطيعوا تنظيفها بسهولة، وأنهم أيضاً يستخدمون نفس المواد التي تستخدمها ماركة الحقيبة، فقلت لهم أنى سأعطيهم الحقيبة وهل ستستطيعوا أو لا، وإذا لم تستطيعوا أرسلوها لى مرة أخرى، وأكدت عليهم أكثر من 50 مرة، قالوا لي إنحن لدينا فنى يحدد هل لديه القدرة لعمل ذلك أم لا ولن نجازف يا أفندم طبعاً".

وتابعت هاجر أحمد: "اتصلت بهم قُلت لهم هل شهدتوا الحقيبة أم لا، فردوا عليّ بطبعاً وأنها سهلة جدا، وهتوصل خلال أسبوع ولا تقلقي، قُلت تمام وأكدت أنها لا يتم غسلها بالمياة، ولا توضع داخل الغسالة، قالوا لي لا طبعا ولا مياة ولا غسالة وأن لها مواد معينة".

يمكنكم قراءة.. هاجر أحمد برفقة زوجها في العرض الخاص لأهل الكهف.. هل يتدخل في اختيار أعمالها؟

صدمة هاجر أحمد بعد رؤية الحقيبة

واستطردت هاجر أحمد: "تركتهم تماماً وأرسلوا لي بعد أسبوع الحقيبة، والصدمة كانت أن اللوجو الموجود على الحقيبة والمكتوب بماء الدهب تم إزالته، كما أنها محروقة من الداخل واليد الخاصة بها مكسورة، وتالفة من كل الجوانب وحتى معالمها لم تعد موجودة، فاتصلت بهم مباشرة وطلبت التحدث مع صاحب المكان، فرد عليّ شريك في المكان وقال لي نعملك اللي أنتي عايزاه، وتحت أمرك وكان محترم جدا في أول مكالمة وطلب أرسله الحقيبة".

وأردفت: "أرسلتها له بعدما وصلتنى في كيس بلاستك، وأرسلوها لى مرة أخرى بداخلها كيس منتفخ حتى تظهر وكأنها على طبيعتها، وكان معها بوكيه ورد، طبعًا أنا رجعت الورد، وشاهدت الحقيبة واتصالت مباشرة بالرجل، وقلت له عملت إيه قالي أعدتها لكي جديدة، قلت له حضرتك واعي لما تقوله، الحقيبة احترقت أنتم ضحكتوا عليّ، الحقيبة لم يعد لها معالم واللوجو بتاعها اتمسح".

شاهدي المزيد.. هاجر أحمد: لا يوجد مثل أعلى في الوسط الفني

وتابعت قائلة: "رد يقولي ما هو ده اللي أنتِ هتسامحيني فيها، قُلتله لا طبعًا علي فكرة أنتم سمعتكوا وحشة جدًا، وناس كتيرة عندهم تجارب سيئة معاكم، وعندي سكرين شوت أنكم بوظتوا حاجات كتير جدًا وكلها غالية، لأني سألت عليهم، قالي طيب مدام أنتِ عملتي كده، اللي تعرفي تعمليه اعمليه وأخبطي راسك في الحيطة".

رد فعل جهاز حماية المستهلك

وأكدت هاجر أحمد أنها تقدمت بشكوى لحماية المستهلك على الفور، إذ أردفت: "تقدمت بشكوى لحماية المستهلك، وبالفعل كلموني، أخدوا تفاصيل اللي حصل، صور وفيديو وسكرين شوت، لأني كلمت الشخص اللي شريك في المغسلة، على الواتس اب وبعتلي ڤيديو قبل وبعد، وڤيديو لغسيل الشنطة بسلك المواعين في طبق بلاستيك، بعت وأوفيت كل التفاصيل للواقعة".

وأضافت: "محدش أهتم، كل أسبوعين يكلموني يقولوا ممكن تقلنا إيه اللي حصل قُلت في حاجة مش مظبوطة أنا كل أسبوعين بحكي وببعت كل حاجة ومحدش بياخد فعل، وفي مرة مكالمة معاهم قالولي هو مش الراجل بعت ورد ليكي، استغربت جدا وآخر مكالمة حماية المستهلك قالولي الفاتورة بتاعة الشنطة اللي هيا 250 جنيها هيدوهالك تقريبا 10 أضعاف وده قانون حماية المستهلك".

اختتمت منشورها قائلة: "لما كلمت حماية المستهلك اتحكالي عن مشاكل المغسلة دي وبلاويهم كتير وأنا حليت ليهم مشاكل كتير قبل كده، المهم محدش كلمني تاني، فضلت شهرين ونص منتظرة ياخدوا موقف محدش عمل حاجة، عشان كده قررت أكتب عنهم، تجربة سيئة وناس مش صادقة وكذابين وغير أمناء حقيقي اللي مستغني عن حاجته يبعتهالهم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".