دانييلا رحمة بفستان الزفاف في جلسة تصوير لسيدتي.. شاهدوا الصور

دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"
دانييلا رحمة- الصورة من جلسة تصوير خاصة بـ"سيدتي"

تتكتم النجمة دانييلا رحمة تفاصيل ظهورها بالفستان الأبيض اليوم في حفل زفافها على النجم ناصيف زيتون، ولكنها سبق وأن ظهرت لأول مرة مرتدية فستان الزفاف، من خلال جلسة تصوير لمجلة "سيدتي" في ملحق خاص لحفلات الزفاف، حيث كانت نجمة غلاف العدد من خلال جلسة تصويرية خاصة بملحق العروس بالعدد مع حوار خاص كشفت من خلاله دانييلا عن التفاصيل التي تحلم بتنفيذها في ليلة زفافها، نتذكر معكم الإطلالة الأولى لدانييلا رحمة بالفستان الأبيض، وتتقدم أسرة سيدتي للعروسين بالتهنئة على الزواج السعيد.

دانييلا رحمة عروس سيدتي

عادة ما تحرص "سيدتي" على تقديم دليل لكل عروس مقبلة على الزواج، ولكل ما تحتاجه لتكتمل فرحتها، من تحضيرات لفستان الزفاف، لكل ما هو جديد من صيحات مكياج وشعر العروس، بالإضافة إلى التعرف إلى أجمل فساتين السهرات والزفاف التي قدمها المصممون العالميون.
ولا تنسى "سيدتي" أي تفاصيل تخص العروس من حيث الاهتمام بالأكسسوارات والمجوهرات، التي تكمل إطلالة أي عروس، بالإضافة إلى أفكار جديدة خاصة بكعكة الزفاف وديكور الحفل وحتى وجهات شهر العسل.
وقد حرصت مجلة "سيدتي" على اختيار دانييلا رحمة؛ لتكون نجمة غلاف العدد، وتحديداً لملحق العروس، من خلال جلسة تصويرية مميزة، وعلى هامشها أجرت "سيدتي" وقتها حواراً معها الذي كشفت من خلاله دانييلا عن التفاصيل التي تحلم بتنفيذها في ليلة زفافها، فهل ستتحقق اليوم؟!


فقد كشفت دانييلا خلال الحوار وقتها عن المصمم الذي تحلم بارتداء فستان زفاف من تصميمه قائلة: "أتابع بشكل دائم مجموعات كل من إيلي صعب، نيكولا جبران، بالمان Balmain وجاتون كوتور J’Aton "couture من أستراليا".
وعن مكان إقامة الحفل قالت دانييلا: "عندما يقترب موعد الزفاف سأقوم بالتحضيرات اللازمة، ولكنني سأحرص كثيراً على وجود الأشخاص المقربين مني ليشاركوني هذه الفرحة".
وعن نوع المكياج وتسريحة الشعر، كشفت عن أنها تفضل اللوك الطبيعي والبسيط، ولا تفضل تغيير ملامحها، أما التسريحة فيجب أن تكون متناسقة مع تصميم فستان الزفاف، ولكن الأمر المؤكد أنه سيكون لديها تسريحتان للشعر: واحدة لمراسم الزفاف وأخرى لسهرة الزفاف.

زفاف ناصيف زيتون ودانييلا رحمة اليوم

يستعد الثنائي دانييلا رحمة وناصيف زيتون للاحتفال بزواجهما المقرر إقامته اليوم 1 من يوليو، في لبنان بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، كما سيكون التصوير ممنوعاً، حيث سيتم وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها، وذلك وفقاً لمعلومات موقع " ET بالعربي".
وسيكتفي العروسان -دانييلا وناصيف- بمشاركة صورة موحدة على صفحاتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ما يخص قصة الحب وحفل الزفاف سوف يتم الكشف عنه من خلال فيلم قصير يتم التحضير له قريباً.
ومن المقرر أن يُقام الحفل في مدينة جبيل بلبنان، وسيكون فستان العروس من تصميم نيكولا جبران، وفي ما يخص شهر العسل فلن يكون طويلاً؛ نظراً لالتزامات مرتبط بها العروسان.
يمكنكم متابعة استوحي إطلالاتك للعطلة الصيفية من دانييلا رحمة
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».