أحمد سعد يُربك أحمد حلمي بأسئلة غريبة على الهواء والأخير يرد: فيه حاجة غلط

أحمد حلمي- الصورة من حسابه على إنستغرام
أحمد حلمي- الصورة من حسابه على إنستغرام
حلَّ الفنان أحمد حلمي ضيفاً في أولى حلقات برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه الفنانان الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد على قناة "أم بي سي 1"ومنصة شاهد، يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُعرض يوم السبت على قناة "إم بي سي مصر" الساعة 9 مساءً، والتي شهدت وجود العديد من المفارقات الكوميدية بها.

أحمد سعد وأسئلة مربكة لأحمد حلمي

استقبل أحمد سعد وعمرو سعد الفنان أحمد حلمي بطريقة كوميدية طريفة، حيث بالغا في الترحيب به كما بالغا في وصف البرنامج "بالعظيم" الذي يشاهده العالم العربي بأكمله، حيث قال أحمد سعد: "الفنان الكبير أحمد حلمي الذي طور الكوميديا" مما جعله يضحك كثيراً.
واصل أحمد سعد إرباك حلمي بطريقة أسئلته الغريبة التي وجهها له، إذ قال ساخراً: "أحمد حلمي بيشعر إنه ظالم أم مظلوم؟ بمعنى الظلم بيجري في دمه ولا الدم بيجري في ظلمه"؟ وهو ما أثار استغراب أحمد حلمي الذي تساءل عن الخطأ في السؤال قائلاً: "في حاجة غلط يعني أنا الظلم بيجري في دمي ولا الدم بيجري في ظلمي".
وأجاب أحمد حلمي عن السؤال الغريب مازحاً حيث قال: "أنا بحس إني ظالم نفسي إني جيت هنا، وفي حاجات بحس إني ظالم وبحس إني مظلوم في حاجات تانية"، ومن ناحيته سأل الفنان عمرو سعد سؤالاً غريباً آخر وقال: "أحمد حلمي الفنان وأحمد حلمي الإنسان ما هي نقاط اختلافهما ونقاط تلاقيهما وهل الفن رسالة يا حلمي؟" وهو ما أجاب عليه الأخير قائلاً: "والله في حاجة غلط".
وسخر أحمد حلمي من عدم إجادة أحمد سعد وعمرو سعد في إدارة الحلقة، مازحاً: "إحنا في موقف عبثي ومش هشتغل معاكم تاني أنا حاسس إنكم متورطين ورطة مش قدها"، ليرد الأخوان: "احنا أصلاً مش مرتاحين وهنتعامل معاك براحتنا وعلى حريتنا".

أمنيات أحمد حلمي من عفريت تحقيق الأحلام

وخلال الحلقة سأل أحمد سعد الفنان أحمد حلمي: "لو طلعلك عفريت من إللي بيحققوا الأحلام تتمنى إيه؟"، ليرد حلمي: "لو جالي عفريت من عفاريت تحقيق الأحلام، ليا عنده 5 طلبات وهي العالمية والوصول إلى هوليوود، والصحة والستر، إن يبقى صوتي حلو وألعب على أي آلة موسيقية، وأن الدولار يبقى بـ3 جنيهات، نفسي أرجع لسن المدرسة وأتعلم مزيكا".

وخلال الحلقة أشعل الفنان أحمد حلمي وعمرو سعد والمطرب أحمد سعد، الإستوديو بتريو غنائي "آه ولا لأ".


برنامج "بيت السعد"

برنامج "بيت السعد" تقديم الشقيقين الفنان عمرو سعد والمطرب أحمد سعد، تم تصويره بالمملكة العربية السعودية، يُذاع على قناة "أم بس سي 1"ومنصة شاهد يوم الأربعاء من كل أسبوع، الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويضم قائمة ضيوفه عدداً من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، أبرزهم: يسرا، أحمد فهمي، محمد هنيدي، منة شلبي، أحمد السقا، نادين نجيم، وآخرون، ومن المتوقع أن يتحدثا معهم عن العديد من الموضوعات الفنية وكواليس وأسرار حياتهم الشخصية.
يمكنكم متابعة تفاصيل فيلم أحمد حلمي الجديد "النونو".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».