فيديو مؤثر يجمع شجون الهاجري بوالدتها على أنغام أغنية لـ شيرين عبد الوهاب

شجون الهاجري مع والدتها- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام
شجون الهاجري مع والدتها- الصورة من حسابها الخاص على إنستغرام

فاجأت الفنانة شجون الهاجري، الجمهور الذي حرص على حضور عرض مسرحيتها "صنع في الكويت"، والتي حققت نجاحاً كبيراً منذ وقت طرحها وحتى وقتنا هذا، بقيامها بتقبيل والدتها واحتضانها أثناء قيامها بتوجيه التحية برفقة زملائها في العمل لجمهور المسرحية.

"صنع في الكويت"، هي مسرحية غنائية استعراضية حققت من خلالها شجون الهاجري نجاحاً كبيراً فاق كل التوقعات، الأمر الذي دفع القائمين على هذا العمل لتقديم أكثر من عرض له على مدار أيام الأسبوع، والمسرحية من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة، ومن إخراج شملان النصار، ويشارك بها عدد من النجوم، عبدالله بوشهري، أحمد النجار، إيمان الحسيني وآلاء الهندي وحسن عبدال، بالإضافة إلى آخرين.

شجون الهاجري لوالدتها: "جنتي ودنيتي"

ووثقت شجون الهاجري تلك اللحظة التي جمعتها بوالدتها، ونالت على استحسان الحضور، بمقطع فيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وظهر في خلفيته أغنية الفنانة شيرين عبد الوهاب "هي الدنيا"، والتي أعدت خصيصاً لكي يعبر الأبناء عن مدى حبهم لأمهاتهم، وتقول كلمات الأغنية: "اللي سندت عليها وقعت وقفت بمسكة أيدها .. هي الدنيا".
وجاء التعليق الذي أرفقته شجون بالفيديو، كالتالي: "جنتي ودنيتي أحبك ماما".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shejoun شجون(@shoooj)

يمكنكم قراءة.. شجون الهاجري: قدمت مريم في ملفات منسية بواقعية، ونجاح مسرحية صنع في الكويت وراءه مجهود كبير.. حوار خاص لـ "سيدتي"

آخر المشاركات الفنية لـ شجون الهاجري

كان للفنانة شجون الهاجري تواجد في موسم دراما رمضان الأخير من خلال مسلسل "ملفات منسية"، وقدمت من خلاله شخصية "مريم"، والتي تعمل كمحققة في جهاز الشرطة، وتمت الاستعانة بها للكشف عن لغز جرائم خطف الأطفال المتكررة، والتي حدثت داخل عمارة سكنية معينة، وهي محور أحداث المسلسل.
وشارك في المسلسل كوكبة كبيرة من نجوم الخليج، منهم عبد الله بوشهري، مرام البلوشي، أبرار أبو يوسف، محمد هاشم، شيماء سيف وآخرون، والعمل من إخراج مناف عبدال، ومن تأليف محمد النشمي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».