شاهدوا.. ماذا قال عبد المجيد عبدالله لجمهوره قبل حفله اليوم بالرياض؟

عبد المجيد عبداللة -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبد المجيد عبداللة -الصورة من حسابه على الانستغرام
يستعد الفنان عبد المجيد عبدالله لإحياء حفل بالرياض اليوم الأربعاء 10 يوليو على مسرح محمد عبده أرينا، بتنظيم من روتانا ضمن جولة المملكة‬ 2024 المصاحبة لفعاليات كأس العالم للرياضات الإلكترونية. ونشر حساب روتانا لايف على الإنستغرام فيديو له يوجه كلماته لجمهور الرياض قائلاً: "جمهور الرياض انتظرونا بتكون ليلة ما حصلت انتظرونا".

بروفة لعبد المجيد عبدالله على أنغام أغنيته "شكراً"

كذلك نشر حساب روتانا فيديو آخر لعبد المجيد عبدالله وهو يجري البروفات وعلى أنغام أغنيته "شكراً" وتحديداً مقطع: شكراً على هالتجربة خليتني أقوى.. اثبت لي اني على كل الصعاب اقوى.. بعدك انا ما صرت اخاف من الالم.. ذوقتني اسوأ الم ما ظني فيه اسوا".
وعلق على الفيديو وكتب: "ملخص البروفة النهائية، عبدالمجيد عبدالله في الرياض‬، خلوكم جاهزين لأحلى اللحظات". وكانت الشركة المنظمة للحفل روتانا قد أعلنت مؤخراً نفاد تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله في جولة المملكة 2024.

حفلات روتانا القادمة بالرياض

وتنظم روتانا عدداً من الحفلات الأخرى التي ستُقام الفترة القادمة ضمن جولة المملكة 2024 في الرياض، وهي حفل للفنانة أصالة وأحمد سعد في 21 يوليو، حفل للفنانة أميمة طالب والفنان فهد الكبيسي وراشد الفارس في 29 يوليو ، حفل للفنان نبيل شعيل وفرقة ميامي بـ 6 أغسطس، وحفل للفنانة نوال الكويتية وأحلام في 12 أغسطس.لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"