تامر حسني يتخلى عن شعره ويعلن تأسيسه رابطة لمحبي "القرع".. هكذا تفاعل معه الجمهور 

تامر حسني من حسابه الرسمي على إنستغرام
شارك الفنان تامر حسني خلال الساعات الماضية جمهوره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام بصورة جديدة له، وظهر فيها حليق الرأس تماماً.

تامر حسني يثير الجدل بلوك جديد

أثار تامر حسني فضول جمهوره بتعليقه حول السبب وراء هذا اللوك، حيث كتب في تعليقه على الصورة: "بأسس أول رابطة لمحبي القُرع، عاش القُرع، مين جاي معانا؟"
وقد نالت صورة تامر حسني باللوك الجديد إعجاب متابعيه، ومنهم الفنان محمد ثروت، الذي عبر عن رغبته في الانضمام لهذه الرابطة، وعبر ستوري حسابه الشخصي على إنستغرام نشر عدة صور لمتابعيه الذين أرسلوا له صوراً بدون شعر.

"جامدين جامدين" أحدث أغاني تامر حسني

وطرح تامر حسني خلال اليومين الماضيين، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "جامدين جامدين" من كلمات محمود سليم وألحان تيام علي وتوزيع هشام محمد وماستر علي فاتح الله وجيتارات محمد مغربي، وحملت الأغنية في طيّات معانيها جانباً من البهجة ورسالة تدعو للفرح والابتعاد عن الحزن، حيث جاء فيها: "لو حد زعلان قابلك هاته من إيديه قوله في ناس فرحانة. وجو جديد عليه لو جالنا بس هيطلع من كل اللي فيه. احنا لمتنا دي بالدنيا كلها، كل دقيقة انبساط بنستغلها والسكة اللي بتزعل نمشي عكسها".

فيلم ري ستارت

كما يواصل النجم تامر حسني تصوير مشاهد فيلمه الجديد "ري ستارت" الذي تعاون فيه مع مجموعة من الفنانين، أبرزهم: محمد ثروت، هنا الزاهد، باسم سمرة، سيد أسامة الشهير "ميكا". وهو من إخراج سارة وفيق، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
ويتعاون تامر من خلال هذا الفيلم للمرة الثانية مع هنا الزاهد بعد نجاح فيلم "بحبك"، وللمرة الثالثة مع المخرجة سارة وفيق بعد تحقيقهما نجاحاً كبيراً من خلال فيلمي "مش أنا"، عام 2021، وبعده فيلم "تاج" عام 2023.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».