الإعلان عن موعد حفل تامر حسني وحماقي ونانسي وعائض بالرياض

محمد حماقي- الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد حماقي- الصورة من حسابه على الانستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على الانستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على الانستغرام
محمد حماقي- الصورة من حسابه على الانستغرام
تامر حسني- الصورة من حسابه على الانستغرام
2 صور
يستعد الرياض خلال الفترة القادمة لإحياء عدد من الحفلات وأعلنت الشركة المنظمة للحفل بنش مارك عن إحياء كل من الفنان تامر حسني ومحمد حماقي ونانسي عجرم وعايض حفلاتهم ضمن حفلات جولة المملكة‬ والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية

حفل الفنان تامر حسني 8 أغسطس

نشر حساب بنش مارك على الإنستغرام بوستر حفل تامر حسني، والذي سيكون بيوم 8 أغسطس وكتبت: "عايزين نولع الدنيا .. والليلة نفرح كلنا مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة‬ والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية".
كما غرد على حسابه بمنصة إكس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية عن حفل تامر وكتب: "أمسية استثنائية مع الفنان تامر حسني على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض يوم 8 أغسطس".

كما نشر تامر حسني بوستر الحفل وعلق على تغريدة المستشار تركي آل الشيخ وكتب: "استثنائية بوجودكم واهتمامكم معالي المستشار إن شاء الله جماهير السعودية حبايب قلبي الغاليين وحشتوني مرة استعدوا".

حفل الفنان محمد حماقي 22 أغسطس

كما نشر حساب بنش مارك على الإنستغرام بوستر حفل الفنان محمد حماقي، والذي سيكون في 22 أغسطس كتب: "بكل حماس .. حنزود الأدرينالين مع الميجا ستار محمد حماقي على مسرح أبو بكر سالم ضمن جولة المملكة‬ والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم 22 أغسطس".
وغرد على حسابه بمنصة اكس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية عن حفل حماقي وكتب: "ليلة موسيقية طربية مع المغني الكبير محمد حماقي بتاريخ 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض".
كما نشر حماقي بحسابه على الإنستغرام بوستر الحفل وكتب: "أهل الرياض، وحشتوني.. استنوني يوم 22 أغسطس على مسرح أبو بكر سالم بمناسبة كأس العالم للرياضات الالكترونية".

حفل الفنانة نانسي عجرم وعايض 15 أغسطس

كما أعلن حساب بنش مارك على الإنستغرام أيضاً عن حفل الفنانة نانسي عجرم وعايض ونشر بوستر الحفل وكتب: "الحماس والطرب مع الفنانة نانسي عجرم والفنان عايض على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات ‫جولة المملكة‬ والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية يوم 15 أغسطس".
وغرد على حسابه بمنصة اكس المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية عن حفل نانسي وعايض وكتب:" ليلة طربية لا تنسى مع الفنانة نانسي عجرم وعايض على مسرح أبو بكر سالم ضمن حفلات جولة المملكة والفعاليات المصاحبة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية في الرياض يوم 15 أغسطس".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديو غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"