عايض يوسف يتوعد مروجي شائعة موته ويكشف عن الغناء باللهجة المصرية

الفنان عايض
الفنان عايض

توعَّد الفنان عايض يوسف عبر مقطعٍ مصوَّرٍ، بثَّه في حسابه على منصة "سناب شات" بمقاضاة كل مَن يروِّج شائعاتٍ عن وفاته، وقال عايض في الفيديو: "تفاجأت بخبر وفاتي على أحد الحسابات في سناب شات، حيث أظهروا صورةً لي، وكتبوا عليها: أسباب وفاة الفنان عايض". وأضاف بلهجةٍ غاضبةٍ: "ليس هناك مبرِّرٌ لإطلاق الشائعات. حتى يتصدَّر الحساب الترند يقوم صاحبه بإطلاق شائعاتٍ غير صحيحة". وتابع: "لدي محامٍ خاص، وسأرفع قضيةً على مروِّجي الشائعة".
وخصَّص نحو ربع ساعةٍ لمتابعيه من أجل الإجابة عن استفساراتهم قبل إقلاع طائرته إلى الرياض لإحياء حفلةٍ غنائيةٍ مع الفنان رابح صقر في الدرعية ضمن "جلسات موسم الدرعية". ورداً على سؤالٍ إن كان سيغني باللهجة المصرية، قال: "في الميني ألبوم الذي أحضِّر له هناك أغنيةٌ مصريةٌ، وهذه تجربتي الأولى بالغناء بهذه اللهجة".
وكان عايض كشف قبل أيامٍ عبر "سنابه" عن تحضيره لـ "ميني ألبوم" جديدٍ، طالباً من محبيه ومتابعيه منحه المجال للإعداد له بهدوءٍ، وذكر: "لا أعلم متى سأنتهي منه. سأعمل عليه على مهلٍ، واستمتعوا بأغنية ردي، وانبسطوا".

آخر نشاطات عايض

ويحيي عايض مع رابح صقر ليلةً سامريةً في 12 ديسمبر بأول ليالي موسم الدرعية في ميادين الدرعية.


وأعاد تغريدةً لإعلانٍ حول الحفلة في موسم الدرعية بمنصة "إكس"، جاء فيها: "في ليلةٍ سامريةٍ، رابح صقر وعايض يوسف يحييان أول ليالينا.. على ضفاف وادينا في جلسات صدى الوادي بموسم الدرعية، في أرض ترويك بطربها". معبراً عن سعادته بمشاركة الفنان رابح في إحياء أولى ليالي الدرعية، مغرداً: "سعيد جداً إني راح أكون مع الفنان الكبير@RabehSaqer في الدرعية".


كذلك تصدَّرت أغنيته الجديدة "ردي" الترند الموسيقي بعد طرحها بثلاث ساعاتٍ فقط، وقال عنها: "ردي خاتمةٌ جميلةٌ لعام 2023 وبدايةُ أعمالٍ مقبلةٍ". والأغنية من كلمات ضي، وألحان راكان، وتقول:
ما عادها تفرق معي
حتى ولا فكرت فيك
أبوس أنا راس الخطا
يوم اتضحلي إنك ردي
شكراً على الطعنة ترى
محسوبة لي يعني عليك
ومبروك لك هذا الشرف
إنك خدشت لي يدي
وشلون كذَّبت الحكي
مع كل ما ينقال فيك
والناس ما تحكي عبث
وأظن فاهم مقصدي
وشوكٍ نثرته في الدروب
والله لتشيله بيديك
وبتركك عبرة وربي
لكل خاين معتدي
أقدر أنا بخطة قلم
أمحيك وأنسى إني أبيك
لكن ما تسوى علي
أوسخ أقلامي بِيدي
أشره على نفسي أنا
مانت بكفو أشره عليك
لأن الردي مهما رفعت
بقيمته يبقى ردي.
يذكر أن العمل لاقى إعجاباً كبيراً عندما غنَّى عايض مقطعاً منه في حفلةٍ فنيةٍ قبل طرحه بشكلٍ رسمي على موقع "يوتيوب"، وتداوله روَّاد مواقع التواصل الاجتماعي بشكلٍ مكثفٍ على صفحاتهم.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن".