دانييلا رحمة تكشف عن صور جديدة من حفل زفافها

دانييلا رحمة - الصورة من جلسة تصوير لـ سيدتي
دانييلا رحمة - الصورة من جلسة تصوير لـ سيدتي
كشفت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة عن جلسة تصوير جديدة من حفل زفافها من النجم السوري ناصيف زيتون، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام".

دانييلا رحمة توجه رسالة إلى محبيها

ونشرت الفنانة دانييلا رحمة مجموعة من الصور من جلسة التصوير الخاصة بحفل زفافها وظهرت بها منفردة وأرفقت تعليقًا مصاحبًا للصور تشكر فيه كل محبيها ومهنئيها على حبهم لها وجاء تعليقها كالتالي: " أنا ممتنة للغاية لكم جميعًا على حبكم وتمنياتكم الحارة في يوم زفافنا".

يمكنكم قراءة: خاص.. سيدتي تكشف حقيقة الفيديو المتداول لـ دانييلا رحمة بفستان الزفاف

أول تعليق من ناصيف زيتون بعد زفافه

وكان قد رد ناصيف زيتون من خلال حسابه الشخصي على "إكس" على تغريدة الإعلامي اللبناني ريكاردو كرم في أول تعليق له بعد زواجه من الممثلة اللبنانية دانييلا رحمة ، وكتب ناصيف: "استاذ ريكاردو... شكرا من القلب على التهنئة و على مقاربتك المميزة للموضوع و هيدا شي مش جديد عليك.. ومتل ما قلت الحب رسالة سامية ما بتعرف اي شكل من التفرقة. انا اليوم مش بس بلدي التاني لبنان... صرت صهرو كمان".

زواج دانييلا رحمة وناصيف زيتون

احتفلت النجمة اللبنانية دانييلا رحمة والمطرب السوري ناصيف زيتون بزفافهما، يوم الإثنين الموافق 1 يوليو، في لبنان، بحضور عدد من الأصدقاء المقربين جداً والعائلة، وتم منع التصوير نهائيا، بعد وضع جميع هواتف المدعوين داخل خزائن مخصصة أو في محفظات لا يمكن استخدام الكاميرات من خلالها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».