فتاة تزعم الزواج سراً من رشوان توفيق.. والأخير: اتركوني أتقرب إلى الله

رشوان توفيق - الصورة من حساب ابنته بثينة على فيس بوك
أثيرت حالة من الجدل، خلال الساعات الماضية، بعدما زعمت إحدى الفتيات زواجها سراً من الفنان رشوان توفيق، الأمر الذي لاقى تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور، حتى تدخلت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الفنان أشرف زكي، واتخذت موقفاً حاسماً تجاه الموقف.

رشوان توفيق يُعرب عن استيائه

الفنان رشوان توفيق، صاحب الـ91 عاماً، أعرب عن استيائه الشديد من تداول مثل هذه الأخبار، حيث أكد لـ"سيدتي"، أنّ هذا الخبر عارٍ تماماً عن الصحة، ولا يعرف الفتاة إطلاقاً، حتى وإنّ التقطت معه صورة في وقتٍ سابق، مستنكراً بقوله: "معنى كده أي بنت هتيجي تتصور معايا، تطلع تقول إنها زوجتي!! ولّا أرفض بعد كده أتصور مع الجمهور؟َ!.. أتركوني أتقرب إلى الله قبل الخروج من غابة الدنيا".

موقف احترافي من نقابة المهن التمثيلية

وأشاد رشوان توفيق، برد فعل مجلس نقابة المهن التمثيلية، والتعامل السريع مع الشائعة، حيث يعتزم الفنان أشرف زكي، اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه هذه الفتاة، لافتاً "قبل كده كان يُنشر عنّي شائعات حول وفاتي، وكانت تتسبب في حالة قلق وخوف عائلتي وأصدقائي، أما الآن فيبدو أنّ الوضع تغير قليلاً، وصار يُنشر عنّي أخبار عن زواجي!!".

رشوان توفيق يروي موقفاً مع جمهوره

وأضاف "أنا بسجد لله سبحانه وتعالى، وأقول له حبني وحبب فيّا خلقك"، لافتاً إلى أحد المواقف التي تعرض لها مع جمهوره قبل أيام، قائلاً: "قاعد في البلكونة، في الدور الأول، وفوجئت بمجموعة من الطلاب يسيرون في الشارع أمام منزلي، وفوجئوا بي، وطلبوا التقاط صور تذكارية معي، وأنا أقف لهم في البلكونة، فهذا حبّ الجمهور الحمد لله".

أهل الكهف أحدث أعمال رشوان توفيق الفنية

يذكر أنّ الفنان رشوان توفيق، يعرض له حالياً في دور العرض، فيلم "أهل الكهف" بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، محمد فراج، غادة عادل، ريم مصطفى، أحمد وفيق، جميل برسوم، والعمل من إخراج عمرو عرفة، ومن تأليف أيمن بهجت قمر.
فيلم "أهل الكهف" مأخوذ عن مسرحية من أربعة فصول بنفس الاسم للكاتب توفيق الحكيم، وتدور أحداث الرواية حين يستيقظ 3 أشخاص داخل كهف بعد 300 عام من النوم، وهما الوزيران "مشلينيا" و"مرنوش" الهاربان من بطش الملك "ديقيانوس"، وثالثهما هو راعي الغنم "يمليخا" وكلبه "قطمير".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»