وفاة شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود

صفاء أبو السعود- الصورة من أرشيف المحرر
رحلت عن عالمنا في الساعات الماضية الدكتورة عبلة أبو السعود شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود، وكشفت العائلة عن رحيلها عبر منصات السوشيال ميديا.

وفاة شقيقة صفاء أبو السعود

وأعلن أحد أقارب الراحلة خبر الوفاة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك حيث كتب منشوراً قال فيه: "خالص عزائي إلى أبناء خالي ياسر البقلي سامر البقلي أنجال الراحل د. محمد مدين البقلي في وفاة والدتهم دكتورة عبلة أبو السعود شقيقة الفنانة صفاء أبو السعود"، وكان لافتاً للانتباه أنه لم يتم الإعلان عن موعد صلاة الجنازة أو العزاء للجمهور.
توقع عدد كبير من الجمهور أن الراحلة هي والدة الفنانة أروى جودة، لكنه لم يتم إعلان أن الراحلة هي والدتها.
وقد تفاعل رواد السوشيال ميديا مع هذا المنشور، وقدم عدد كبير منهم التعازي للفنانة صفاء أبو السعود وقاموا بالدعاء للراحلة بالرحمة والمغفرة.

آخر أعمال صفاء أبو السعود الفنية

يُذكر أن الفنانة صفاء أبو السعود شاركت بموسم دراما رمضان الماضي من خلال المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف"، وكشفت عن سعادتها بالنجاح الذي حققه مسلسلها الإذاعي الجديد، والذي يُعد أول عودة لها إلى موسم مسلسلات رمضان بعد غياب 11 عاماً.
وقالت صفاء أبو السعود وقتها إنها لم تتوقع نجاح المسلسل الإذاعي ومتابعة الجمهور له؛ مشيرة إلى أن المسلسلات الإذاعية لا تقل أهمية عن المسلسلات التلفزيونية؛ مؤكدة أن الجمهور لا يستغني نهائياً عن الراديو في أي مكان؛ سواء في المنزل أو السيارة، أو العمل.
كما أشارت إلى أن تجربة المسلسل الإذاعي "يوميات صفصف" تجربة مميزة بشكلٍ كبير، معبرة عن سعادتها بمشاركة عدد من النجوم في المسلسل، منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي، والمسلسل من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاتة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»