ريم البارودي لـ سيدتي شائعة اختطافي عبث واتخذت الإجراءات القانونية ضد مروجها 

ريم البارودي - الصورة من صفحتها على انستغرام
ريم البارودي - الصورة من صفحتها على انستغرام

ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات القليلة الماضية، بخبر اختطاف الفنانة ريم البارودي، الأمر الذي أزعج محبيها وجمهورها من جميع أنحاء الوطن العربي.

ريم البارودي عن شائعة اختطافها: عبث هدفه الترند

موقع "سيدتي" تواصل هاتفياً مع النجمة ريم البارودي، والتي عبّرت عن استيائها الشديد من خبر اختطافها، مؤكدة أن هذا الخبر ما هو إلا شائعة "سخيفة" لا أساس لها من الصحة.
وقالت إن الشخص مروج هذه الشائعة تخطى حدود القانون، وهنا لا تتحدث عن كونها فنانة، ولكن تتحدث عن كونها إنسانة، لافتة إلى أنه في حال حدوث أي شيء مخالف للقانون في الشارع أو أي مكان آخر؛ يتم القبض على صاحب الواقعة المخالفة.
واستطردت قائلة: "إنت لما تقول على فنانة إنها اتخطفت، والعصابة اتمسكوا، وهي بعد كده تكمل بقية القصة، يبقى إنت كده راجل عبثي".
وتساءلت ريم البارودي حول مفهوم كلمة "الترند"، وقصة السعي وراء تحقيق مشاهدات مرتفعة "الريتش"، مشيرة إلى أن هناك أشخاصاً ليس لديهم أي عمل أو مهنة يقومون بإنشاء صفحة، ينتقدون دون هدف، وينشرون من خلالها أخباراً مزيفة من أجل ما يسمى بـ"الترند".

يمكنكم قراءة: ريم البارودي تكشف في حوارها لـ"سيدتي" سبب بكاء المخرج تامر حمزة في حكاية "بنات السباعي" ورأيها في النهاية

ونوّهت "ريم" بأنه ليس لديها حساب "فيسبوك" شخصي، ولكن لديها فقط صفحة موثقة، والتي استقبلت من خلالها رسائل ومكالمات غير طبيعية للاطمئنان عليها، نفس الحال على "الواتساب"؛ جميعها رسائل جاءت في سياق "إنتي كويسة"، لافتة إلى أن هذه الكلمة جعلتها تشعر باستفزاز، خاصة بعد أن أرسل لها الكثيرون صفحة الشخص الذي روّج لهذه الشائعة، ورأت هي ومسؤول صفحتها على الفيسبوك الشائعة التي روّج لها، واصفة إياها بـ "الهري".
وتابعت: "بأمارة إيه بقيت سلطان، وليك قلم وتتكلم، للأسف السوشيال ميديا بنستخدمها غلط".

ريم البارودي تعلّق على اعتذار صاحب شائعة اختطافها

وأكدت النجمة ريم البارودي أن الشخص مروج شائعة اختطافها قدم لها اعتذاراً عما بدر منه، لافتة إلى أنها تحدثت على الفور مع المستشار القانوني ياسر قنطوش؛ لاتخاذ ما يلزم من الإجراءات القانونية.
وأشارت إلى أن أكثر شيء استفزها بصورة كبيرة في هذا الأمر أيضاً هو أن الشخص مروج شائعة اختطافها علّق بطريقة غريبة عقب معرفته بنفيها للأمر، حيث وضع رسماً تعبيرياً على هيئة "فلفل".
وأردفت قائلة: "إحنا مش هنرد على العبث ده، إحنا هنرد عليه بالقانون؛ لأنه هذا الشخص بيعمل بلبلة في المجتمع".
واستشهدت ريم البارودي بواقعة أخرى غير صحيحة؛ وهي واقعة سقوطها من على السلم في أحد المحافل الفنية، والذي روج لها البعض من خلال مقطع فيديو، والتي قالت عنها: "مش أنا يا جماعة والله، كل واحد عايز يحصل على مقابل مادي وترند وريتش، ينزل أخبار مزيفة ما دام مش هيتحاسب عليها".

آخر المشاركات الدرامية لـ ريم البارودي

وشاركت ريم البارودي مؤخراً في حكاية "بنات السباعي"، وهي إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل"، والتي قامت ببطولتها وحظيت بإشادة واسعة من قبل متابعي وجمهور المسلسل، لنجاحها في تقمص شخصية "ياسمين"، الزوجة التي تعاني من تجاهل زوجها لها، لكونها لمست الكثير من السيدات اللواتي يعانين من هذه المشكلة.

حكاية "بنات السباعي" تتكون من 5 حلقات، ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد، محمود حجازي، محمد التاجي، هناء الشوربجي، وغيرهم من النجوم، وهو من تأليف محمد إبراهيم عوض، وإخراج تامر حمزة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»