صدمة لنجوم الفن بعد وفاة شريف بدر الدين مؤلف مسلسل "مفترق طرق"

شريف بدر الدين -الصورة من حسابه على فيس بوك
شريف بدر الدين -الصورة من حسابه على فيس بوك
خيم الحزن على الوسط الفني في مصر، بعد وفاة السيناريست شريف بدر الدين، الذي وافته المنية صباح اليوم الأربعاء، عن عمرٍ ناهز 45 عاماً، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة؛ إذ حرص عدد كبير من زملائه بالوسط الفني على نعيه والدعاء له بالرحمة، مُعربين عن صدمتهم في نبأ وفاته.

إياد نصار: أنا مصدوم ومش مستوعب

الفنان إياد نصار، الذي تعاون مع شريف بدر الدين، في آخر أعماله، وهو مسلسل "مفترق طرق" الذي ما زال يُعرض حالياً عبر منصة "شاهد"؛ أعرب عن صدمته الشديد، قائلاً عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك": "أنا مصدوم، مش قادر أستوعب. لا حول ولا قوة إلا بالله.
انتقل إلى رحمة الله الصديق الإنسان الخلوق الطيب شريف بدر الدين. ربنا يرحمه ويصبر أهله وبناته. نسألكم الدعاء. إنا لله وإنا إليه راجعون".
إليكِ هذا الخبر: إياد نصار وهند صبري يتصدران بوستر مسلسل مفترق طرق

نجلاء بدر: خبر مؤلم وحزين

نعت الفنانة نجلاء بدر، الفقيد الراحل، قائلة عبر حسابها على "فيس بوك": "خبر مؤلم وحزين. رحل أنقى الناس. ربنا يرحمك ويغفر لك، ويصبر بناتك، ويجمعك بدينا زوجتك في الجنة ونعيمها".

مراد مكرم: خبر يحزن القلب

في حين أشار الفنان مراد مكرم إلى قصة الفقيد مع زوجته الراحلة، قائلاً: "السيناريست شريف بدر الدين في ذمة الله. قعد سنين حزين على زوجته ومركز مع بناته وشغله، وكان دايماً بيكلمها في بوستات كأنها عايشة معاه. راح لها بس بناته بقوا لوحدهم. خبر يحزن القلب. الله يرحمه ويحسن إليه، ويصبر بناته ويتولاهم".

حسام داغر: هنحكي لبناتك عن فنك وطيبتك وأخلاقك

وكشف الفنان حسام داغر، عن حزنه الشديد لافتقاد صديقه شريف بدر الدين، قائلاً عبر حسابه على "فيس بوك": "ياه يا شريف يا وجع القلب يا عشرة العمر! ياه بدأنا سوا ومشيت بدري. 45 سنة تسيبنا وتسيب الدنيا وتلحق دينا مراتك، الله يرحمها بعد ما قلت هتكمل وتعيش تربي البنات. ياه قلبك الجميل مقدرش يبعد عنها ويستحمل قسوة الحياة من غير شريك الحياة. طول عمرك فنان ورقيق وحساس وإنسان".
وأضاف: "ربنا يجمعكم سوا على خير في جنته، والبنات ربنا موجود هنحكيلهم عنك كتير، وعن فنك وطيبتك وأخلاقك. الله يرحمك يا شريف، يا وجع قلبي عليك، أنت عند الأرحم من الكل الرحمن الرحيم. أكيد الحل بتاع ربنا دايماً أجمل من تفكيرنا وحلولنا، وفعلاً لا يكلف الله نفساً إلا وسعها وأنت تعبت كتير. ربنا يرحمك يا حبيبي، ويصبر قلب بناتك وقلوبنا. مع السلامة يا شريف".

"مفترق طرق" آخر أعمال المؤلف الراحل

مسلسل "مفترق طرق" مكوَّن من 45 حلقة، وبطولة: هند صبري، إياد نصار، ماجد المصري، جومانا مراد، نهى عابدين، هدى المفتي، علي الطيب، مؤمن نور، فرح يوسف، ليلى عز العرب، أميرة العايدي، جودي مسعود، محمد أبوداود، وعدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات. والعمل من تأليف شريف بدرالدين ووائل حمدي مع فريق كتابة، وإخراج أحمد خالد موسى.

مسيرة شريف بدر الدين الفنية

شريف بدر الدين هو سيناريست ومؤلف سينمائي، وُلد 26 من يناير 1979، وتخرج في كلية التجارة شعبة المحاسبة عام 2001 وحصل على بكالوريوس المعهد العالي للسينما قسم السيناريو عام 2006 بتقدير جيد جداً. وشارك في كتابة وتأليف عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية، ومن المسلسلات التي شارك فيها: تامر وشوقية، العيادة، الباب في الباب، بسنت ودياسطي، شبر مية، طلعت روحي، وهبة رجل الغراب الذي يُعد أشهر أعماله.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».