هذا ما تمنته نوال الكويتية للفنان عبد الله الرويشد في يوم ميلاده

نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام
نوال الكويتية - الصورة من صفحتها على انستغرام
يحتفل اليوم الخميس الموافق 18 يوليو، الفنان عبد الله الرويشد بيوم ميلاده، ومن بين النجمات اللاتي حرصن على تهنئة "الرويشد" بهذه المناسبة، النجمة نوال الكويتية حيث تمنت له الخير والشفاء العاجل من وعكته الصحية التي تعرض لها مؤخراً، ووجهت له التهنئة على نجاح مجموعة كبيرة من أعماله الغنائية المميزة والتي حققت نجاحاً جماهيرياً في كافة أنحاء الوطن العربي،.

نوال الكويتية لعبد الله الرويشد: كل عام وأنت بخير أخوي

وكتبت نوال الكويتية منشوراً عبر صفحتها على منصة "إكس" جاء كالتالي "الغالي الحبيب الأخ والصديق كل عام وأنت بخير أخوي، وعسى الله يرزقك الصحة ويشفيك وترجع بيننا وتنور مكانك وديرتك، وألف مبروك على الكليبات".

حفل غنائي منتظر

تجتمع كلٌّ من النجمتين نوال الكويتية وأحلام الشامسي في حفل غنائي كبير، يقام في المملكة العربية السعودية يوم 12 أغسطس على مسرح "محمد عبده– أرينا". "
الحفل سيقام ضمن فعاليات جولة المملكة المرافقة لكأس العالم للرياضات الإلكترونية المنتظرة في السعودية.
وحرصت الفنانة نوال الكويتية على توجيه رسالة لكل محبيها في الوطن العربي؛ تزامناً مع الإعلان عن موعد هذا الحفل. إذ نشرت صورة الملصق الدعائي للحفل، والذي ظهرت عليه برفقة أحلام، عبْر صفحتها على منصة "إكس" معلقة: "جمهوري الغالي الحبيب، اشتقت لكم ونلتقي قريباً، إن شاء الله، وأكيد بتكون ليلة مميزة بمشاركة أختي وزميلتي الغاليه أحلام".

يمكنكم قراءة.... نوال الكويتية تهنئ أصالة على ألبومها الجديد.. هذا ما قالته

أحدث أغاني نوال الكويتية

وطرحت الفنانة نوال الكويتية خلال الأيام الماضية، أغنية بعنوان: "العالم أنت"، من ألحان أنور عبدالله، ومن كلمات الشيخة الدكتورة سعاد محمد الصباح. وقد جاءت كلمات الأغينة كالتالي: "خذ أيامي ورتبها كما تشاء. فالقارات أنت والبحار أنت. وأنا أنت. ومن اسمك يبدأ نور المكان. ومن عينيك تأخذ البحار ألوانها.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».